هل أنت أحد هؤلاء الذين يستخدمون عدة منصات للعب ألعاب الفيديو؟ طبعا، كل منصة تحتاج لوحدة تحكم خاصة لكن ماذا لو تمكنت من استخدام وحدة تحكم واحدة فقط على جميعها؟ هذا ما فكرت فيه شركة كندية مقابل سعر مقبول.

All Controller game device


 وحدة تحكم الألعاب All Controller هي الجهاز الشامل الذي سيسمح لهواة الألعاب بالتخلص من العدد الكبير لوحدات التحكم وكابلاتها في البيت، سواء كان ذلك على منصة Xbox 360 أو Xbox One، بلاي ستايشن 3 أو 4، ناهيك عن أجهزة الكمبيوتر، ماك أو الأجهزة اللوحية بجميع أنواعها على نظام أندرويد، iOS، ويندوز وحتى لينوكس.

 فريق All Controller جعل من وحدة التحكم متوافقة مع جميع المنصات التي سبق ذكرها، في انتظار منصات Switch، Wii U و Wii، مقابل سعر مقبول نسبيا ابتداءا من 100 دولار كندي.
 ويمكن لأي شخص من حول العالم الحصول عليها من خلال حملة كيك ستارتر التي تنتهي بعد 32 يوما من الآن. ولحد كتابة هذه الأسطر، تمكنت الشركة الراعية Digital Depth Inc من جمع المبلغ المطلوب (75 ألف دولار) وأكثر متجاوزة 188 ألف دولار من 1411 مساهم.

 وحدة التحكم الشاملة All Controller تتميز ببطارية تدوم لـ 40 ساعة متتالية من اللعب، شاشة LCD  في الوسط متعددة الخدمات تسمح بإدخال مختلف التعديلات كضبط حساسية المقودين أو تخصيص مفاتيح اللعب لتناسب احتياجاتك، ويمكن ربطها بمنصات الألعاب المختلفة عن طريق البلوتوث، كابل USB أو جهاز دونغل مرفق للربط عن طريق الويفي.


 شاهد تقديم All Controller في هذا الفيديو الترويجي:




إرسال تعليق Blogger

 
Top