قطعت السيارات الكهربائية شوطا كبيرا نحو تعميمها بفضل شركات عدة مثل تسلا، شيفروليه، فولكسفاجن... كل منها تمكنت من تقديم سيارات فعالة، أنيقة وبتصاميم جديدة. مرسيدس تعتزم هي الأخرى تقديم أفضل ما لديها من خبرات لتحويل الطاقة المستخدمة على سياراتها الفاخرة إلى الكهرباء وهو ما تجلى خلال معرض كاليفورنيا!

mercedes-maybach-vision-6-cabriolet


 أطلقت مرسيدس-مايباخ، خلال أسبوع مونتيري للسيارات في كاليفورنيا الأمريكية، سيارة حديثة بمفهوم ورؤية جديدين: فيزن 6 كابريوليه (Vision 6 Cabriolet). وكما يمكنك مشاهدته على الصور، فهي فاخرة، براقة، والأجمل أنها تعمل 100% على الطاقة الكهربائية!


 قال غوردن واجينر، مدير التصميم في شركة دايملر (أحد فروع مرسيدس) في بيان صحفي أن مهمة سيارة فيزن 6 كابريوليه هو جمع التكنولوجيا الحديثة بالفخامة، مع تصميم داخلي راق يحبس الأنفاس. وهي النموذج التالي لسيارة فيزن 6 كوبي (Vision 6 Coupe) التي كشف عنها العام الماضي.


Mercedes Vision 6 Cabriolet interior


 من الناحية التقنية، فيزن 6 كابريوليه تتمتع بقوة 750 حصانا، ويمكنها قطع مسافة 320 كيلومتر كاملة بشحنة واحدة للبطارية. طولها 6 أمتار تقريبا ما يعطيها مظهرا أقرب إلى اليخوت الفاخرة!


mercedes-maybach-vision-6-cabriolet-electric


 حصلت سيارة تسلا موديل 3 (Tesla Model 3) على ما يراوح نصف مليون طلب مسبق للشراء، وقام مديرها التنفيذي إيلون موسك بالكشف مؤخرا عن قدراتها الكهربائية المثيرة للإعجاب. لكن هذا لن يمنع الزبائن الأثرياء من تحويل نظرهم نحو منتجين آخرين، للبحث عن جودة الأداء مع الراحة والفخامة، وهو ما يبدو متوفرا لدى مرسيدس مايباخ فيزن 6 كابريوليه المنتظرة سنة 2019...!


mercedes-maybach-vision-6-cabriolet-electric-car


 شاهد الفيديو الترويجي:




إرسال تعليق Blogger

 
Top