أرسلت شركة أبل دعواتها الرسمية لحضور حفل تقديم ثلاثة هواتف أيفون جديدة بما فيها أيفون 8. لكن ما الذي يميز حفل أبل كاينوت (Apple Keynote) هذه السنة؟

Apple-Park 2017


 ستكشف شركة أبل يوم 12 سبتمبر القادم عن هاتف أيفون 8 ومعه على الأرجح هاتفين آخرين هما أيفون 7s و أيفون Plus 7s كتحديث لأيفون 7. وأكثر ما يميز حدث أبل كاينوت Keynote هذه السنة هو مكان تنظيم الحفل حيث سيقام لأول مرة داخل مدرج ستيف جوبز (Steve Job's Theater) الذي يتمركز وسط مجمع شركة أبل في كاليفورنيا، والذي صمم خصيصا للرئيس الأسطوري لعلامة التفاحة ستيف جوبز.

apple park
مدرج ستيف جوبز



 بمناسبة مرور عشر سنوات على ظهور أول هاتف أيفون، فإن شركة أبل تستعد لدمج تكنولوجيات مميزة على هاتفها الجديد منها شاشة OLED بدون حواف، الشحن بواسطة الحث، التخلي عن زر المنزل (Home button)، التعرف على الوجه، كاميرا سلفي ثورية لمجابهة هاتف أندي روبين، إضافة إلى التصميم الراقي لمنافسة آخر هواتف أبرز المُصنّعين في صورة سامسونج جلاكسي S8 و Note 8 و هاتفي أل جي G6 و V30.
 كل هذه الميزات على هاتف أيفون الجديد الذي لم تتأكد تسميته بعد، فقد يكون أيفون 8 أو أيفون برو Pro أو أيفون X... ؟ والذي يرجح أن يصل سعره إلى 1000 دولار!


iphone 8
تصميم تصوري لهاتف أيفون 8



 بالإضافة إلى هواتفها الذكية، تعتزم أبل الكشف عن تحديث مهم لساعتها ذكية Apple Watch أو حتى ساعة جديدة تماما والتي من المرجح أن تدعم تقنية الجيل الرابع 4G لتتمكن من الولوج إلى الأنترنت دون الحاجة للإتصال بالويفي أو هاتف أيفون. وهوما قد سيزيد في هيمنة شركة التفاحة على سوق الساعات الذكية التي تبلغ نسبة 13% حاليا حسب آخر الإحصائيات.


apple watch
أبل واتش



 كما تتحدث تقارير عن تحديث جديد لجهاز Apple TV بوكس الذكي ليدعم فيديوهات عالية الدقة 4K و HDR، والذي لم يشهد تحديثا منذ سنة 2015 حينما أصبح يدعم متجر أبل ستور.

أبل تي في سمارت بوكس

 يذكر أن شركة أبل ستقوم ببث الحدث مباشرة على موقعها الرسمي على هذا الرابط.

 المصدر: ذا غارديان | zdnet |


إرسال تعليق Blogger

 
Top