انتهى الموسم السابع من سلسلة صراع العروش (غايم أوف ترونز Game Of Thrones)، وستنتهي السلسلة بأكملها بعد عام أو عامين. لكن يبدو أنه سيكون بإمكاننا ولوج ويستيروس بأنفسنا بواسطة لعبة فيديو قريبا!

game-of-thrones-video-game-leak


 نقل موقع فوربس خبرا مفاده أن شركة بيتيسدا Bethesda تعمل حاليا على تطوير لعبة فيديو خاصة بسلسلة غايم أوف ترونز. هذه الشركة التي صنعت لنفسها إسما بفضل تطويرها لعدة ألعاب ممتازة مثل Fallout، Wolfesntein و سلسلة Elder Scrolls.


 مصدر هذه الشائعات في الأساس هو متجر Target الأمريكي الشهير، حيث وضع هذا الأخير صفحة إشهارية على موقعه على الأنترنت بعنوان Bethesda: Game of Thrones. لكن هذه الصفحة لم تُعمّر طويلا حيث تم حذفها دون نشر تعليق حول ذلك.
 تسريب ضخم؟ خطأ فادح؟ أم تلميح مثير؟ لسنا نعلم لحد كتابة هذه الأسطر، لكن ما الذي يمنع قناة HBO من استثمار نجاح سلسلتها غايم أوف ترونز واستغلال شعبيتها لذرّ المزيد من الأموال عن طريق تطوير لعبة فيديو؟



target game of thrones video game leak
الصفحة الإشهارية للعبة "غايم أوف ترونز" على موقع "تارجيت" قبل حذفها


 إذا تبينت صحة هذه الشائعات، فقد نحصل على فرصة التجول داخل عالم ويستيروس الشاسع والجميل، حيث سيكون هناك أيضا عدد لا يحصى من المهام المثيرة التي علينا إتمامها، دون نسيان المؤامرات والمفاجآت الغير سارة كما يحدث في السلسلة التلفزية...


إرسال تعليق Blogger

 
Top