قد تكون أحد الذين يزخر حسابهم على بلايستايشن نيتوورك (PSN) بالجوائز (أو ما تسمى بالـ "تروفيز")، فإن كان ذلك صحيحا فعليك أن تعلم بأن شركة سوني قد قررت أن تدفع لك مالا حقيقيا مقابل كل ذلك. لا تتحمس كثيرا، لأنك لن تحصل على مبالغ كبيرة، لكنها ستكون مفيدة للحصول على حسومات مهمة.

playstation-trophies


 دليل الألعاب كوتاكو هو أول من تفطن لذلك، حيث افتتحت سوني برنامجا جديدا (في هذا الرابط) يتيح للاعبين التداول في الجوائز الخاصة بشبكة بلايستايشن للحصول على أموال فعلية في محفظة PSN الخاصة بهم. لكن المعلومات في تلك الصفحة لا تؤكد ما إذا كان سيكون بمقدور اللاعبين كسب هذه المكافآت أكثر من مرة.


 الصفحة تضع الجوائز الفضية، الذهبية والبلاتينية كمعالم يمكن للاعبين الوصول إليها لكسب النقاط. ويمكن بعد ذلك تحويل هذه الأخيرة إلى مال حقيقي. المبلغ لن يكون كافيا لشراء لعبة فيديو جديدة، لكنه سيمنحك حسما إضافيا عليها.
 ستحصل على نقطة واحدة مقابل جائزة فضية واحدة، 10 نقاط للذهبية و 100 نقطة للبلاتينية. وستحتاج إلى 1000 نقطة للحصول على قسيمة بقيمة 10 دولار، يتم إضافتها إلى محفظة PSN الخاصة بحسابك.

 الحصول على 1000 نقطة ليس بالأمر الهين، والحصول على عشرة جوائز من البلاتين كذلك، لكن هذه الخاصية الجديدة ستشكل دافعا جديدا لعشاق بلايستايشن لإكمال التحديات المعقدة داخل الألعاب. فهل أنت منهم؟


إرسال تعليق Blogger

 
Top