سنة 2017 كانت حافلة من عدة نواح، ولو نتناول مجال الألعاب فقد تكون الـ 12 أشهر الأخيرة هي الأحسن على الإطلاق. لا يمكن الجزم بأن السنة القادمة ستكون هي الأخرى مفعمة بألعاب الفيديو الرهيبة، لكن هناك بالفعل بعض العناوين التي تلهب فضول الجميع منذ الآن، اخترنا لكم منها عشرة ألعاب من التي أعلن مطوروها عن تاريخ صدورها أو على الأقل تأكيد صدورها رسميا خلال سنة 2018!

best 2018 upcoming video games


 بعض العناوين الملتهبة كلعبة The Last of Us Part II أو Metroid Prime 4 لن تجدوها في القائمة، لأن صدورها لم يتأكد بعد للعام المقبل. لكننا متأكدون أن ما ستجدونه لن يقل إثارة عنها. إليكموها:

 ANTHEM (الكمبيوتر, بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - 2018):

 لعبة Mass Effect: Andromeda خذلت البعض، لكن طموح شركة BioWare عبر اجتهادها على لعبة Anthem يبدو مثيرا للإهتمام. هذه الأخيرة ستغوص بك في عوالم واسعة من الخيال العلمي مع العديد من اللاعبين الآخرين، ما يمكّنك من الحصول على مغامرة غير مبرمجة مسبقا. مخلوقات فضائية، أسلحة عجيبة ومشاهد لا تصدق، إكتشفوا بعضا منها في الفيديو الترويجي التالي:




 FAR CRY 5 (الكمبيوتر, بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - 27 مارس):

 لعبة Far Cry الجديدة لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الإصدارات السابقة، فهي توفر عالما مفتوحا للإستكشاف مع الكثير من الأدوات. لكن مطوري لعبة Far Cry 5 يريدونها أكثر خطورة، فمغامرتها تجري في العالم الحديث داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تتناول قضايا معاصرة كالطوائف والنزاعات العنصرية. إنتظروها بعد أربعة أشهر من اليوم:





 SURVIVING MARS (الكمبيوتر, بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - 2018):

 في حين يتناقش العلماء حول فرضية السفر نحو كوكب المريخ، تتيح لك هذه اللعبة زيارته افتراضيا. Surviving Mars هي لعبة استراتيجية، من مهامها بناء مستعمرة على سطح الكوكب الأحمر. المشكلة أن الكثير من الناس سيموتون وعليك أن تحافظ على أكبر عدد منهم:


 GOD OF WAR (بلايستايشن 4 - 2018):

 إعادة إحياء صراع آلهة الحروب اليونانية لكن في قصص ترتكز على الأساطير الإسكندنافية هي موضوع لعبة God of War الجديدة. ستكون بالمقابل أكثر انفتاحا مع تحديات جديدة لـ Kratos ودور الأب الذي يلعبه:




 THE LAST NIGHT (الكمبيوتر, إكس بوكس وان - 2018):

 شدّت لعبة الليلة الأخيرة أو The Last Night الإنتباه خلال مؤتمر E3 السابق، وتجري مغامراتها في عالم ثنائي الأبعاد 2D مع تأثيرات مميزة ترافق اللاعبين الذين يتنقلون بين أرجاء مدينة سايبربانك تملؤها الإنقسامات الطبقية:




 METRO EXODUS (الكمبيوتر, بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - أواخر 2018):

 مغامرة Metro Exodus لا تزال مروّعة، تجري أحداثها في زمن ما بعد الكارثة في بلاد كانت تدعى روسيا. سيكون عليك التعامل مع المخلوقات المرعبة وسط بيئة متنوعة وطقس متقلب حسب توقيت السنة:




 RED DEAD REDEMPTION 2 (بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - ربيع 2018):

  كان من المفترض أن تصدر هذه اللعبة خلال سنة 2017، لكن تم تأجيها إلى ربيع العام القادم. ما زلنا لا نعرف الكثير عنها، لكن حسب الفيديوهات التي تنتشر هنا وهناك فيبدو أنها تجري في عالم مفتوح مترامي الأطراف مع الكثير من المغامرات التي تواجهك كخارج عن القانون يشق طريقه في جميع أنحاء أمريكا:




 SHADOW OF THE COLOSSUS (بلايستايشن 4 - 6 فيفري 2018):

 إذا تركتك مغامرة The Last Guardian متحمسا لخوض المزيد من مثيلاتها فلعبة Shadow of the Colossus هي ما تريده. تشبه إلى حد ما نسخة اللعبة التي كانت تعمل على بلايستايشن 2 لكنها تدمج السيناريو القصصي مع طريقة اللعب في تجربة قوية لا تُقاوم:





 SKULL & BONES (الكمبيوتر, بلايستايشن 4, إكس بوكس وان - خريف 2018):

 إحدى أكثر العناوين غرابة خلال مؤتمر E3 كانت Skull & Bones. لعبة استراتيجية بحرية في عالم القراصنة. ولأن شركة Ubisoft هي مطوّر اللعبة فقد نتوقعها قريبة نوعا ما من شكل لعبة Assassin’s Creed IV. يمكن خوضها كلاعب واحد أو كمتعددة اللاعبين أين يمكن التنافس مع أصدقائك لإيجاد الكنز الضائع:




 هل وجدت لعبتك المنتظرة داخل القائمة؟ لا تنسى مشاركتنا بعنوان لعبة رهيبة أخرى في التعليقات أدناه.


إرسال تعليق Blogger

 
Top