ينتظر محبو سيارات تسلا بفارغ الصبر إطلاق شاحنتها الكهربائية الصغيرة من نوع بيك آب، أو على الأقل، ترسيم المشروع، وهو ما حدث بعد تغريدة نشرها المدير التنفيذي للشركة على حسابه في تويتر هذا الأسبوع ردّا على سؤال مباشر من أحد المستخدمين.

elon-musk-tesla-pickup-truck


 تملك تسلا بعض السيارات الكهربائية ذات التكنولوجيا العالية والتصميم الجميل، ما دفع ببعض الزبائن إلى طلب المزيد من السيارات، الشاحنات الصغيرة "بيك آب" وحتى الشاحنات التجارية. وفي ردّ على سؤال على حسابه الرسمي، تعهّد إيلون موسك بأن شركته ستصنع شاحنة كهربائية صغيرة بعد إطلاق سيارة تسلا موديل Y سنة 2019 إلى 2020.




 وأضاف المدير التنفيذي لشركة تسلا أن فكرة تصميم شاحنة بيك آب تراوده فعلا منذ خمس سنوات، وأنه لا يطيق صبرا هو الآخر لصنعها.


 كما وافق إيلون موسك على إنزال تحديث جديد لبعض الميزات المتطورة على سياراته الحالية كإرسال تنبيه إلى عائلتك لإخبارهم بالتوقيت المُقدّر لوصول السيارة إلى المنزل، إمكانية استخدام جميع الكاميرات على متنها للتسجيل (dashcam) ووضع ديسكو "Disco Mode" يسمح بالتلاعب بأضواء السيارة الداخلية مع ريتم الموسيقى التي يستمع إليها الركاب.




 يبدو أن في حوزة شركة تسلا ومديرها إيلون موسك الكثير من الوعود والتحديثات التي ينتظرها الزبائن في سنة 2018، ولعل أكثر ما ينتظره هؤلاء هو المزيد من ميزات القيادة الذاتية. نتمنى فقط أن تتمكن الشركة من الإيفاء بها، رغم أننا نعرف ما ينتظرها من التزامات متزايدة كتلبية طلبات الشراء الضخمة التي تحصلت عليها الشاحنة الكهربائية في الأسابيع الماضية...


إرسال تعليق Blogger

 
Top