أظهرت تقنية Face ID على هاتف أيفون X إمكانات كبيرة في الألعاب، الفن والتطبيقات الغريبة. وتمكن مطوّر ياباني يدعى كازويا نوشيرو من تنفيذ خدعة غريبة أخرى هي إخفاء وجهه تماما باستثناء عينيه وفمه كما هو مبين في مقطع الفيديو أدناه.

japanese developer erase his face iphone x


 الياباني كازويا قال بأن ليس لديه فكرة عن الإستخدامات المحتملة لهذه الخدعة التي دعاها بـ "التمويه البصري"، لكن فضوله لرؤية ما يمكن لتقنية Face ID عمله على هاتف أيفون X أوصلته لإجراء مثل هذه العملية.
 واعترف مطور ألعاب الواقع الإفتراضي VR والواقع المعزز AR بأنه قام أولا بتسجيل الخلفية ثم أخفى وجهه باستثناء العينين والفم وأدخله على التسجيل الأول مع العلم أن مزامنة كل شيء مع حركة الكاميرا تم بفضل أجهزة استشعار الحركة العالية الدقة الخاصة بهاتف أيفون X.

 تبيّن الخدعة في الفيديو الذي مدته 10 ثوان القدرات التقنية لـ Face ID وأجهزة الإستشعار المتطورة التي أصبح استعمالها شائعا في الهواتف الذكية الحديثة على غرار هاتف أيفون X، خاصة مع منصة أبل ARkit لتطوير تطبيقات الواقع الإفتراضي بالإستعانة بمنصة Unity. فترقبوا فيديوهات غريبة ومؤثرات عجيبة تدعمها التكنولوجيا المذهلة التي أصبحت تتمتع بها هواتف اليوم.







إرسال تعليق Blogger

 
Top