هناك دائما اختراعات جديدة لأدوات تعتمد على أحدث التكنولوجيا لتقديم ما كان يعتبر مستحيلا في الماضي، لكن بعضها قد يحصل على ردود فعل متباينة أو قد تبدو كمزحة لمن لم يشاهدها أمامه. فهل بإمكانك تصديق أن هناك جهازا يسمح لك بقذف كرات اللهب من معصم اليد؟ إنه بايرو ميني (Pyro Mini)!

pyro-mini-hand-fireshooter


 بايرو ميني Pyro Mini هو جهاز حقيقي يملكه بعض المستخدمين فعلا، يعمل على بطارية مدمجة يتم شحنها تماما مثل الهواتف الذكية عن طريق منفذ USB، ثم ارتداؤه كساعة حول معصم اليد لرمي كرات من النار الحقيقية.
 يمكن شراء الجهاز من موقع إيليزيونيست، ويقدم هذا الأخير منتوجه على أساس أنه اختراع للإستعمالات المهنية. لكن المعلومات حوله انتشرت على الأنترنت بطريقة جعلت جميع هواة العوالم الإفتراضية وألعاب الفيديو يتمنون الحصول عليه، حتى أن تسويقه يتم بحرية لجميع الناس رغم تأكيد مطوري الجهاز على أن السلامة مبدأ ضروري عند الشراء.

This is not a toy. This is a "badass" device that allows you to launch fireballs from your open palm

      شاهد أيضا: سوار ذكي سيصعقك بالكهرباء عقابا على مصاريفك الزائدة!

 بايرو ميني يمكن استخدامه من طرف ممارسي ألعاب الخفة مثلا، لإطلاق كرات اللّهب من أيديهم المجرّدة. هذا يبين أن استعمال التكنولوجيا في الخدع البصرية قد بدأ منذ فترة، وأن كل الحيل قد تصبح ممكنة. لكن ألا ينبغي الحدّ من مثل هذه الأدوات الخطيرة وعدم بيعها على نطاق واسع عبر شبكة الأنترنت؟ حيازة بايرو ميني هو تطبيقيا كحيازة سلاح عدواني ولا يبدو أن عملية التسويق تخضع لبنود معينة بدليل أنه موجود منذ سنة 2015 مقابل 149 دولار.


 شاهد أحد الحملات الدعائية عنه:



إرسال تعليق Blogger

 
Top