عشاق الشوكولاته! هل تعلمون بأن هناك نوعا جديدا منها؟ لا يتعلق الأمر هنا بطهو مختلف للشوكولاته المعروفة من قبل ووضعها في أشكال لذيذة، بل إنها علامة تجارية من نوع آخر لم يشهد لها العالم منذ ظهور علامة الشوكولاته البيضاء منذ 80 عاما..

ruby new fourth chocolate


 الشوكولاته الجديدة وردية اللون نوعا ما، كما يمكنك استكشافها على الصور الموجودة في هذا المقال. لكن هذا ليس بسبب ملونات أو صبغيات غذائية خاصة، فهي تستمد لونها من حبوب كاكاو روبي Ruby الذي تُصنع منه.
 تصف باري كاليبوت، الشركة التي تتخذ من زيوريخ مقرا لها والتي أمضت 13 سنة في تطوير الوصفة الجديدة، في بيان صحفي بأن شوكولاته روبي (Ruby Chocolate) تتميز بـ "ذوق مُفعم بالمشاعر"، أقرب إلى ذوق الفاكهة مع القليل من الحموضة، كأنها "ثمار التوت بنكهة ناعمة".


 تم الكشف عن النوع الرابع من الشوكولاته في العالم خلال حدث خاص احتضنته شانغهاي الصينية، ولن تكون متاحة للجميع حاليا. لكن تتوقع شركة باري كاليبوت أن تبدأ بالإنتشار قريبا بعد أن يتم توزيعها في شكل دفعات ضخمة إلى أكبر باعة الحلويات حول جميع أنحاء العالم.




 الشوكولاته الداكنة تحتوي على نسب عالية من الكاكاو، مع نسب أقل من الحليب، والعكس بالنسبة للشوكولاته البيضاء. بينما تختص شوكولاته الحليب بتركيبة وسطية. بالمقابل، لا يزال تكوين شوكولا روبي لغزا، فهل استُخدم فيها الفول السوداني وحده كما تدعي بعض التقارير؟




 المؤكد أن لدى شوكولا روبي الجديدة مظهرا "لذيذا"، نأمل فقط أن يكون مذاقها بمثل مظهرها ولم لا أحسن!


إرسال تعليق Blogger

 
Top