عرضت أبل اليوم الأربعاء نظرة أولى عن نسخة نظام iOS 11.3 مع تحديثات تشمل تطبيق الرسائل، إضافة ميزات جديدة للواقع المعزز Augmented Reality، سجلاتك الصحية على تطبيق Health وأيضا التحكم في عمر البطارية على هاتفك أيفون. لكن التحديث الذي ينتظره محبو علامة التفاحة هو الأنيموجي Animoji الأربعة القادمة ربيع العام الجاري بإذن الله على أيفون X.


iphone animoji


 سيسمح تحديث iOS 11.3 القادم من تسجيل فيديوهات بتقنية الواقع الإفتراضي باستخدام أوجه أنيموجي Animoji المتحركة التالية: أسد، دب، تنين وجمجمة:

dragon and bear animoji
أنيموجي التنين والدب

skull and lion animoji
أنيموجي الجمجمة والأسد


 كيفية الحصول على نسخة المطور iOS 11.3 Developer Preview قبل الجميع:

 إذا كنت تريد تجريب نسخة iOS 11.3 قبل صدور النسخة الرسمية فلديك إمكانية لتنزيل نسخة تجريبية Beta التي ستصدر قريبا. لكن لو أردت تجريب تلك الأربع أنيموجي السابقة الذكر فيمكنك التسجيل للحصول على حساب مطور، هذا الحساب سيسمح لك بتجريب جميع التحديثات مبكرا قبل صدروها مقابل 99 دولار سنويا.

 ستحتاج أولا إلى الإحتفاظ بنسخة احتياطية من جهازك قبل تسجيله على موقع أبل على هذا الرابط. ثم ستحتاج إلى تنزيل نسخة المعاينة (Preview) وتثبيتها، تحديث جهازك ثم إعادة تشغيله.

 تثبيت نسخة المعاينة لـ iOS 11.3 Beta :

 أما إذا كنت مستعدا لانتظار نزول النسخة التجريبية Beta، فيمكنك الإشتراك في برنامج أبل بيتا مع الإحتفاظ بنسخة إحتياطية لجهازك طبعا قبل تنزيل التحديث التجريبي.
 بمجرد صدور التحديث التجريبي، إذهب إلى موقع برنامج أبل بيتا وانتقل إلى علامة التبويب iOS. أنقر على تحميل الملف الشخصي Download Profile واختر "تثبيت" أو Install.
 أدخل كلمة المرور الخاصة بك ووافق على شروط الإستخدام ثم إضغط Restart لإعادة تشغيل هاتف الأيفون الخاص بك.
 عند إعادة تشغيل الهاتف، سيبدأ تنزيل الإصدار التجريبي.
 توجه بعد ذلك إلى "الإعدادات" Settings ثم "عام" General ثم "تحديث النظام" Software Update لتثبيت iOS 11.3 والحصول على الأنيموجي Animoji.


إرسال تعليق Blogger

 
Top