شركة نايك Nike لا تخاف من استخدام التقنيات الحديثة على أحذيتها الرياضية، فقد شاهدنا لها من قبل حذائي Mag و HyperAdapt الذكيين القادرين على ربط نفسيهما تلقائيا. والآن، هاهي الشركة تستعرض آخر إبداعاتها، حذاء PG2 الذي صنعته بالتعاون مع شركة سوني Sony، و مستوحى من منصة بلايستايشن.

nike-pg2-sony-playstation-sport-shoes


 حذاء PG2، الذي يأخذ إسمه من إسم لاعب كرة السلة Paul George الذي يلعب حاليا في أوكلاهوما سيتي ثاندر في الدوري الاميركي للمحترفين، لأنه يعشق اللعب على بلايستايشن ويريد إظهار شغفه لهذه المنصة عن طريق ارتداء هذا الحذاء الذي يحمل علامات خاصة كشعار PS المضيء على الفردة اليسرى (الفردة اليمنى تحمل شعار اللاعب بول جورج نفسه PG)، شاهد الصورة المتحركة أعلاه.
 الشعار الموجود على لسان كل فردة يمكن إضاءته أو إطفاؤه بواسطة زر داخل الحذاء، وستشعر عند الضغط باهتزاز هذا الأخير تماما كما يحدث مع وحدة تحكم بلايستايشن DualShock.


 بطاريات الحذاء يمكن أن تدوم لـ 150 ساعة، وشحنها يتم ذاتيا. أما تصميم الحذاء الخارجي فيحمل رسم مجرة تشبه خلفيات سوني بلايستايشن الشهيرة، ولون عيون الأربطة هو نفس لون أزرار وحدة تحكم PS: الأزرق، الأخضر، الوردي والأحمر.


paul-george-playstation-sport-shoes
لاعب السلة بول جورج رفقة حذائه الرياضي


 حذاء PG2 بلايستايشن الرياضي سيدخل الأسواق ابتداءا من 10 فيفري المقبل مقابل 110 دولار، لكنه سيتوفر في طبعة محدودة للمحظوظين فقط.


إرسال تعليق Blogger

 
Top