تعتقد بأن لعبة Minecraft هي أجمل شيء على منصة نينتاندو سويتش (Nintendo Switch) ؟ إستعد للآتي: Labo هي أدوات مصنوعة من الورق المُقوّى، من اختراع شركة نينتاندو لتحويل سويتش إلى منصة لعب تفاعلية حقيقية. بيانو للعب الموسيسقى، دراجة نارية أو سيارة بمقود من الورق المقوّى، منزل يمكن تخصيصه، صنارة صيد.. إنه عصر Toy-Coy (بمعنى اللعب الورقية كما تحب أن تدعوها نينتاندو!).

nintendo-labo-robot-kit


 أدوات Labo تُباع بشكل مستقل عن منصة نينتاندو سويتش، تُمثل مجموعة من القطع الورقية المصمّمة بدقة والتي يمكن للاعب بناؤها وتشكيلها لتتوافق مع منصة اللعب نينتاندو سويتش. تباع Labo في حزميتن، الأولى بسعر 70 دولار وتشمل البيانو، مقودي السيارة والدراجة النارية، الصنارة والمنزل. أما الحزمة الثانية بسعر 80 دولار فتشمل روبوت يمكن ارتداؤه.
 كل هذه القطع تعتمد على وحدات الإستشعار الموجودة في جهاز نينتاندو سويتش لتنفيذ حركات، ضربات، ومهام مختلفة داخل ألعاب الفيديو، حتى أنها قد تهتز عند تلقيك ضربة داخل لعبة قتال أو علق سمكة في صنارتك الورقية.


 من الواضح أن نينتاندو تريد توفير أداة لعب تعليمية موجهة للأطفال، تجمع المتعة بالرياضيات، الهندسة، العلوم والتكنولوجيا. لكنها قد تبدو من الوهلة الأولى سهلة التمزيق ويكفي تنفيذ ضربة بالروبوت الورقي لإتلافها. هذا قد يحافظ على سعرها الذي سيبقى دائما في المتناول، لكنه قد يدفع البعض الآخر إلى صنع أدواتهم الخاصة باستخدام الطباعة الثلاثية الأبعاد 3D؟

nintendo switch - Labo piano

nintendo switch - Labo robot

nintendo switch - Labo


 ستنطلق نينتاندو في عملية بيع أدوات Labo الورقية في 20 أفريل المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، و 27 أفريل في أوروبا، وستكون موجهة بالأخص للأطفال ما بين سن 6 و 12 سنة. ولو كنت أكبر سنّا، قد تودّ تجريبها بعد مشاهدتك للفيديو أسفله:




إرسال تعليق Blogger

 
Top