"برينت" Prynt هي شركة فرنسية ذاع صيتها سنة 2015 عندما قامت باختراع أول حافظة خاصة بهواتف أيفون لطباعة الصور مباشرة من الجهاز بعد التقاطها. لتعود الشركة في الأشهر الأخيرة من خلال مشروع تطوير نفس التقنية لكن في نسخة تدعم هواتف أندرويد.

prynt-android-phone-instant-photos


 حافظة Prynt هي أكثر من مجرد طابعة مصغرة لاستخراج الصور الملتقطة عبر الهاتف الذكي، لأنها تدمج أيضا تقنية التعرف على الصور، وهذا يسمح بإرفاق تسجيلات الفيديو مع كل صورة مطبوعة لمشاهدتها بعد ذلك عبر الواقع المعزز AR. كما يسمح التطبيق الذي يتم تنصيبه على الهاتف من تخصيص الصور كما يحدث على إنستاغرام أو حتى إضافة نص كتابي عليها.

 عودة مشروع طابعة Prynt إلى الواجهة منذ حوالي ثلاثة أشهر كانت على منصة Kickstarter بهدف جمع المساهمات لتمويل النسخة التي تدعم هواتف أندرويد، حيث يمكنك إن شئت الحصول على هذه الطابعة المصغرة ابتداءا من أفريل 2018 وفي كل أنحاء العالم مقابل 119 دولار تدفعها الآن.

plug & print -prynt-android-phone-instant-photos


 إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشروع طابعة صور الهواتف الذكية Prynt، فاعلم أن حملة 2015 السابقة والخاصة بهواتف أيفون قد تمكنت من جمع 30 مرة ضعف المبلغ المطلوب على منصة التمويل الجماعي Kickstarter، ثم تمكنت الشركة من رفع الإستثمارات على مشروعها إلى 7 ملايين دولار كاملة سنة 2016 بفضل مستثمري سيليكون فالي. ووسّعت الشركة الآن نشاطاتها خارج فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية لتغطي عشر دول بما فيها اليابان، كوريا الجنوبية، الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، في انتظار إطلاق النسخة التي ستدعم هواتف أندرويد.




إرسال تعليق Blogger

 
Top