الإحساس بالخوف من لعبة فيديو أصبح شيئا نادرا، أغلب اللاعبين يحبذون المفاجأة وهذه الأخيرة هي كل ما يلزم لجعلهم يرتجفون. لكن هناك عنوان مثير قد يعيد الإحساس بالرهبة إلى قلوبنا ويجعلنا نرتعب بالفعل، إنها لعبة Agony (بمعنى العذاب)!

agony-demon


 لعبة Agony من إصدار إستوديوهات Mad Mind البولندية، تقترح عليك تقمص "روح" غريبة تعيش تجربة غاية في الألم عبر تجوالها في أروقة الجحيم. لن تعرف سبب وجودك هناك ولن تستطيع حتى معرفة دورك، حيث ستجد نفسك مع بداية المغامرة في أماكن دموية كئيبة يسودها الظلام.


 ستتسلل هنا وهناك دون معرفة وجهتك الحقيقية ولا معرفة أهدافك، ومع تنقلك المستمر ستجد نفسك داخل ممرات بها شعلات نار، قلوب دامية، عظام وغيرها من الأشياء. وستتعالى أصوات الصراخ حتى تحس بأنك ضائع فعلا داخل متاهة ضخمة ومصير لا مفر منه!

agony-demon


 تحريك شخصية اللعبة أو "الروح" بسيط، فيمكنك السير ببطئ أو الهرولة، كما يمكنك الجلوس والقفز. تستطيع ضرب أعدائك بسلاحك وإنارة الممرات بالشعلة، وحتى إضرام النار في العقبات الخشبية. يمكنك أيضا رمي الشعلة بعيدا لأن ضوءها يسمح بلفت إنتباه الشياطين بعيدا عنك.

agony-demon

agony-demon


 لعبة Agony ملئية الأسرار، ولا تعتمد على أي مكافآت فهي غير موجودة في مفهوم اللعبة! كل شيء يكمن أصلا في الغموض، الممرات الملتوية والوضعيات غير المريحة. يسود اللعبة جو شرير ومثيرة للقلق، ستحس بأنك وسط متاهة جهنمية دون خطة واضحة ولا نصائح تقتدي بها.
 من المقرر صدور اللعبة في 30 مارس القادم على منصات الكمبيوتر، PS4 و Xbox One.


 إكتشف جزءا من اللعبة الرهيبة من خلال هذا الفيديو واختبر شجاعتك (شاهد إلى النهاية):



إرسال تعليق Blogger

 
Top