ترغب في استرجاع الملفات التي فقدتها والتي ضاعت منك سهوا أو دون قصد، وترددت في اختيار البرنامج المناسب؟ فمع كثرة البرامج المستعملة في استرجاع الملفات المحذوفة يصعب حقا اختيار الأفضل بينها.

Easeus Data Recovery Wizard


 أحد البرامج الفعالة المستخدمة بكثرة والمقدمة من شركة Easeus، يدعى Easeus Data Recovery Wizard. يُمكنك هذا البرنامج من عمل فحص شامل لجهاز الهارد ديسك على جهاز الكمبيوتر، اليو اس بي (USB) وغيرها من وصلات التخزين، لاسترداد ملفاتك وصورك، مقاطع الفيديو الخاصة بك، ملفات الصوت، الملفات المضغوطة والمستندات الدراسية  التي ضاعت بسبب فرمتة غير مقصودة أو تم إتلافها جراء تعرض الحاسوب لفيروس.


 برنامج Easeus Data Recovery Wizard في نسخته الحالية 11.9 لا يختلف كثيرا عن النسخ الماضية، بل إنه يحمل بعض التحسينات التقنية.
 كل ما يلزم للإستخدام الفعّال لهذا البرنامج هو القيام بثلات خطوات بسيطة: فحص الجهاز فحصا شاملا من خلال خيار Scan، تحديد الملفات التي تود استرجاعها ثم اختيار إسترداد (أو Recovery).


Easeus Data Recovery Wizard


 البرنامج غير مجاني بالطبع، لكن شركة Easeus قامت بتوفير نسخة مجانية صالحة لاسترجاع بيانات محدودة، صالحة للتجربة فقط. بالمقابل، توفر النسختين المدفوعتين المميزات الكاملة، كما أنهما يسمحان بالحصول على اشتراك مدى الحياة بدون تجديد.
 برنامج Easeus Data Recovery Wizard يعدّ أحد أفضل برامج استرجاع الملفات الضائعة من مختلف وحدات التخزين بدءا من القرص الصلب إلى وحدات التخزين التي يمكن وصلها بالكمبيوتر.



إرسال تعليق Blogger

 
Top