تبدو كأنها سيارة سباق من سنوات الأربعينيات من القرن الماضي، ذات مقعدين، بدون سقف ولا أبواب وذات ثلاث عجلات. منخفضة بحيث يمكن للسائق لمس الرصيف بيده بينما يقودها، إنها Vanderhall Venice، سيارة قد يصعب تصنيفها بين سيارة أو دراجة نارية. المؤكد أن رخصة سياقتها ستتباين من دولة إلى أخرى.

Vanderhall Venice

 سيارة Vanderhall Venice تريد أن تذكرك فقط بأن السياقة يجب أن تكون شيئا ممتعا، ذات زجاج أمامي صلب لكنه لن يمنع عنك الرياح وستضطر إلى ارتداء خوذة خاصة إذا علمت أن بإمكانها الإنطلاق من حالة التوقف إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في ظرف 4.5 ثانية فقط.
 ذات محرك 1.4 لتر من جينيرال موتورز، بقوة 180 حصانا و 185 رطلا من عزم الدوران، قوي بما فيه الكفاية لجعل سيارة Vanderhall Venice التي تزن حوالي 660 كيلوغرام سريعة بما فيه الكفاية على الطريق.


 سيارة Vanderhall Venice تتمتع بناقل حركة يدوي جذاب ذو ست سرعات، مثبت على يسار المقصورة على غير العادة لكن هذا المكان غير المألوف يمثل تجربة جديدة مثيرة جدا حسب شهادات التجارب الأولى. العجلات الأمامية تتحمل 75% من وزن المركبة وهي التي تتولى دفع السيارة ما يزيد في استقرارها حسب الشركة، مستغنية بذلك عن تثبيت نظام خاص بالإستقرار الإلكتروني.
 المميز أيضا في Vanderhall Venice هو نظام الفرامل القوي والذي يسمح بإيقاف السيارة بسرعة 100 كيلومتر في الساعة على مسافة 25 مترا فقط. على وجه المقارنة، سيارة Lamborghini Aventador LP700-4 تقوم بذلك على 30 متر.

Vanderhall Venice


 هذا النوع من السيارات قد يجعل من السياقة أشبه بنزهة أو مغامرة متجددة كل يوم، فـ Vanderhall Venice تضمن بأنك ستصب كامل اهتمامك على القيادة لأنها لا تتوفر على الكثير من التكنولوجيا بالداخل. تخيل أنها لا تتوفر حتى على جهاز راديو، والطريقة الوحيدة للإستماع إلى الموسيقى هي عن طريق مكبرات صوت ذات جودة متوسطة يتم وصلها بالهاتف عن طريق البلوتوث. كل المتعة حسب رأيي ستكون في سماع أداء محرك التوربو.

      موضوع ذو صلة: بالصور | بي أم دبليو تكشف عن دراجة كهربائية سكوتر من أفلام الخيال العلمي

 أضف إلى ذلك، أن كل المفاتيح أو الأزرار أمامك تشبه تلك الموجودة داخل القوارب البحرية، مقابض للتحكم بدخول الهواء الساخن، ومفاتيح للتحكم بفتحات الهواء، ولا وجود لمكيف أو ما شابه.

Vanderhall Venice interior


 ستباع Vanderhall Venice إبتداءا من 29.950 دولار، وهناك نسخة بألياف الكربون تقفز بسعر السيارة إلى 50 ألف دولار. بينما تتوفر أيضا على نسخة كهربائية سعرها 34.950 دولار. ولا تعتزم الشركة إنتاج أكثر من 1000 وحدة خلال العام الجاري لكنها قد ترفع سقف الإنتاج سنة 2019.




إرسال تعليق Blogger

 
Top