قبل بضع سنوات، كان وضع هاتف ذكي بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيغا أوكتيه يبدو مجنونا، واليوم أصبح ذلك عاديا جدا. حتى أن بعض الُمصنّعين يقترحون هواتفا بـ 6 جيغا. وفقا لإحدى الأخبار، فإن شركة فيفو Vivo بصدد العمل على جهاز يتمتع بـ 10 جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي!

vivo-xplay7-10gb-ram-512gb-storage
pocketnow.com : المصدر


 كشف موقع Pocketnow نقلا عن Weibo، صورة لهاتف Vivo Xplay 7. ويظهر على الصورة بعض الخصائص التقنية للجهاز أبرزها ذاكرة وصول عشوائي "رام" 10 جيغا كاملة (25 بالمئة أقوى من رام آخر هاتف لشركة OnePlus) وذاكرة تخزين داخلية 512 جيغا أوكتيه.
 هاتف Vivo Xplay 7 الذي بدأت الشائعات تنتشر حوله منذ أكتوبر الماضي قد يكون إذا أقوى هاتف من ناحية الرام، كما تفيد الشائعات أن شاشته ستحتل 92,9 بالمئة من الواجهة الأمامية وبدقة عرض 4K.


 إن صحت الشائعات، فهاتف Xplay 7 سيتمتع بذاكرة تخزين ضخمة 512 جيغا، مما يوحي بأن شركة Vivo ستكون أول من يستخدم رقائق التخزين التي انطلقت سامسونج في تصنيعها ابتداءا من شهر ديسمبر الماضي. أكثر من ذلك، سيتمتع Xplay 7 بكاميرا ثنائية Sony IMX، والمعالج المحترم جدا: Qualcomm Snapdragon 845.

 كلها مجرد شائعات، لكن ماذا لو تمتع Vivo Xplay 7 برام 10 جيغا فعلا؟ ألا تعتقد بأن ذلك سيكون أكثر من اللازم بالنسبة لهاتف ذكي؟ وما هو السعر الذي قد يصل إليه في تلك الحالة؟


إرسال تعليق Blogger

 
Top