بدأت الشائعات تتوالى من هنا وهناك حول هاتف Huawei P20 القادم، ووفقا لبعض المواقع المختصة، فإن هذا الهاتف الذكي قد يحصل على كاميرا بتكنولوجيا ودقة فريدتين ستتخطى بفضلها جميع كاميرات الهواتف الأخرى.

huawei p20 pro
winfuture.de


 تحسن أداء كاميرات الهواتف الذكية التابعة لشركة Huawei بشكل ملحوظ منذ أن بدأت شراكتها مع شركة Leica. وينتظر من هاتف P20 القادم أن يدمج كاميرا عالية التقنية وبدقة 40 ميغابيكسال مع زووم هجين 5X (مزيج من التقريب البصري والرقمي)، في حين ستصل دقة كاميرا السيلفي (أي الكاميرا الأمامية) إلى 24 ميغابيكسال.

    شاهد أيضا: نوكيا تعمل على هاتف ذكي خماسي الكاميرا؟

 كما نشر موقع وين فيوتور الألماني تقريرا يتحدث عن نسخة Huawei P20 Pro، حيث سيحمل هذا الأخيرا بالإضافة إلى كاميرا 40 ميغابيكسال و بجانبها واحدة أخرى بدقة 8 ميغابيكسال، كاميرا ثالثة بدقة 20 ميغابيكسال تدعم تقنية التصوير أحادي اللون الذي يساعد على تعزيز قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة.
 كل هذا بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 24 ميغابيكسال ما يرفع إجمالي عدد الميغابيكسال في هذا الهاتف إلى 92 ميغابيكسال كاملة!

Huawei-P20-Pro-three-camera-lens
المصدر: winfuture.de



 تتراوح زاوية انفتاح العدسات الخلفية الثلاث لهاتف Huawei P20 Pro ما بين f / 1.6 إلى f / 2.4، ما سيساعد في التقاط صور ذات نطاق أكبر في الإضاءة الضعيفة. كل هذه التفاصيل التقنية والتعقيدات الرهيبة تعود بالأساس إلى شراكة Huawei مع Leica، وهي خصائص نادرة الوجود لم تأتي إلا في هواتف Nokia 808 و Lumia 1020 و بدقة 41 ميغابيكسال لكل منهما.

 هناك ميزة جديدة أخرى قد تأتي على كاميرا هاتف P20 Pro تتمثل في تصوير فيديو حركي فائق البطء (super-slow-motion). هذه الميزة تم تأكيدها أيضا على موقع XDA Developers، قائلين إن جهاز Huawei P20 Pro سيأتي بفيديوهات ذات حركة بطيئة مشابهة لما يوجد على كاميرا سامسونج Galaxy S9 بسرعة 960fps.

huawei-event-triple-o-P20-pro
المصدر: digitaltrends.com



 وتعتزم هواوي Huawei الكشف عن P20 Pro الواعد في 27 مارس القادم، خلال حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس. وتحمل الدعوات إلى الحفل لمحة عن الكاميرات الثلاث بوضع الشركة لصورة برج إيفيل مع خلفية من ثلاث حلقات و عبارة "See Mooore (sic) with AI". مع العلم أنه سبق للشركة أن روجت لهاتف بكاميرا مزدوجة عن طريق كلمة تحمل حرفي OO. وهي تستخدم فعلا الذكاء الإصطناعي AI على هاتف Huawei Mate 10 Pro.


إرسال تعليق Blogger

 
Top