يعد جهاز ThinkPad X1 Yoga من شركة لينوفو Lenovo الكمبيوتر المحمول المثالي لرواد الأعمال، كما يمكن اعتباره كدفتر ملاحظات تقليدي "مُحدّث". فإذا كنت تبحث عن لابتوب شامل، مرن وسريع الإستخدام، فسيكون X1 Yoga خيارًا جيدا للأسباب التالية الذكر.

lenovo-thinkpad-x1-yoga-laptop


 أكثر ما يميز كمبيوتر ThinkPad X1 Yoga هو وجود مفصل يتيح لك تحريك الشاشة التي تعمل باللمس بزاوية 360 درجة كاملة، مما يسمح باستخدامها كجهاز لوحي ضخم أو في شكل خيمة لمشاهدة الأفلام وأنت مستلق على فراشك مثلا. مصنوع من ألياف الكربون السوداء الأنيقة والقوية، يتوفر على قلم لينوفو ThinkPad Pen Pro، والذي يقع في فتحة بالقرب من قارئ بصمات الأصابع. مما يجعله جهازًا مفيدًا لأي شخص اعتاد على تدوين الملاحظات أو وضع علامات على الصور والعروض التقديمية باستخدام Windows Ink.


 قياس شاشة كمبيوتر ThinkPad X1 Yoga يبلغ 14 بوصة بدقة 1440p، ويمكن اختيار دقة أعلى مع تقنية Dolby Vision HDR. هذه الميزة تسمح بجعل مستويات اللون الأسود والنقاط الساطعة تبدو أفضل على مقاطع الفيديو التي تدعم الخاصية مثل خدمة Netflix.

lenovo-thinkpad-x1-yoga-modes
 ThinkPad X1 Yoga الإستخدامات الممكنة لكمبيوتر


 يتوفر هذا الكمبيوتر تحت غطائه على معالج Intel Core من الجيل الثامن وبطاقة رسوميات (غرافيكس) UHD 620. أي أنه سريع كفاية لكنه غير موجه للعب ألعاب الفيديو المُتطلّبة. أما منافذ التوصيل، فيتوفر ThinkPad X1 Yoga على منفذي USB-C Thunderbolt 3.0، منفذين تقليديين USB 3.0، منفذ HDMI كامل الحجم، منفذ توصيل السماعة والميكروفون، ومنفذين لبطاقتي microSD و Micro SIM.
 يمكن لبطاريته العمل لـ 15 ساعة متتالية في حالة تشغيل الفيديوهات، كما يدمج كاميرا ويب بدقة 720 بكسل.

lenovo-thinkpad-x1-yoga-keyboard


 إذا وجدت أن كمبيوتر لينوفو ThinkPad X1 Yoga جذاب وأنه يناسب طريقة عملك واستخداماتك اليومية، فعليك تحضير ما لا يقل عن 1649 دولار، وهذا سعر مكلف نسبيا. أما إذا كنت تبحث عن شيء أخف وأرخص ثمنا، فإن كمبيوتر Dell XPS 13 الذي يمكن طويه بنفس الطريقة (و بسعر 1000 دولار) قد يكون خيارا أفضل لك؟


إرسال تعليق Blogger

 
Top