هل أعجبك فيلم World War Z الذي يلعب فيه الممثل الشهير براد بيت دورًا بارزًا وسط جحافل الموتى الأحياء (الزومبي)؟ هناك لعبة فيديو تحمل الاسم نفسه قيد التطوير، كما أن هناك معلومات جديدة حولها.


world-war-z-the-video-game


 استغلت شركة Warner Bros و استوديو Saber Interactive حفل Game Awards العام الماضي للكشف عن وجود لعبة في مرحلة التطوير تدعى World War Z. وقال ماثيو كارتش، المدير التنفيذي للأستوديو في حوار جديد مع موقع PlayStation UK، أن اللعبة ستكون بالفعل عن قصة الفيلم الحامل لنفس الإسم، و ستتضمن نفس الديكور و نفس السلوكات المُريبة للزومبي.

 و قام ماثيو كارتش أيضا بتسريب بعض مواصفات اللعبة، حيث قال بأنك ستكون على موعد مع الأحياء الأموات في عدة مدن مثل نيويورك، موسكو، القدس و حتى مطار كوريا الجنوبية (كما حدث في الفيلم). وسيكون عليك إيقاف زحفهم الذي سيؤدي لا محالة لنهاية العالم.
 كما قال أن هناك مدنا أخرى في اللعبة، ستكون موجودة خلال النسخة الثانية من الفيلم المرتقب صدورها العام المقبل 2019.


world-war-z-the-video-game-screenshot
لقطة من لعبة World War Z القادمة


 رغم أن كل ما كان يهم براد بيت خلال أطوار الفيلم هو النجاة بحياته وحياة عائلته، إلا أنك لن تحظى بتلك الفرصة خلال لعبة World War Z. لأنك ستكون مجبرا على مواجهة الآلاف من الزومبي وجها لوجه، كما أنك لن تكون وحيدا لأن بإمكان أصدقائك الإنضمام إليك و مساعدتك أونلاين.

     موضوع ذو صلة: شركة بيتيسدا بصدد تطوير لعبة فيديو بعنوان Game Of Thrones ؟

 إعاقة تقدم حشود الزومبي سيكون ممكنا باستخدام مختلف عناصر الديكور داخل اللعبة، مثلا، تفجير السيارات، إنشاء حواجز و وضع أفخاخ.. وستكون بنفس أسلوب لعبة Resident Evil 4. أما زاوية الرؤية فستكون مثبتة على كتف شخصية اللاعب، ما سيمنحك مشاهد رائعة تُشعرك بضغط جحافل الزومبي القادمة نحوك.

 يذكر أن لعبة World War Z ستكون متاحة على عدة منصات هي بلايستايشن 4، إكس بوكس وان و الكمبيوتر. بينما لا يزال تاريخ الإطلاق الرسمي مجهولا، لكنه سيكون على الأغلب خلال السنة الجارية 2018.


 شاهد الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top