سجل هاتف شركة شاومي Xiaomi الجديد BlackShark حضورا مُدوّيا في قاعدة بيانات GeekBench بتحقيقه لدرجة أعلى من هاتفي Xperia XZ2 و سامسونج Galaxy S9! و يبدو أن هذا الأداء الرائع جاء نتيجة لنظام تبريد جديد أكثر كفاءة لرقاقة معالجه Snapdragon 845.


Xiaomi-BlackShark-gaming-smartphone-antutu-benchmark


 هاتف Xiaomi BlackShark هو جهاز لم يصدر رسميا بعد، مُجهّز بذاكرة عشوائية "رام" بقوة 8 جيغا كاملة، وهو أول هاتف ذكي من شركة شاومي تابع لفئة هواتف الغايمرز (أي أنه موجه لمحبي ألعاب الفيديو). هذه الفئة الخاصة لا تزال غير مستغلة من طرف جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية عدا شركة رايزر Razer.


 و ظهر هاتف شاومي BlackShark شهر فيفري الماضي أين سجل أداءا عاليا للغاية في سُلم AnTuTu Benchmark الخاص بترتيب أداءات الهواتف الذكية بواقع 270.680 نقطة، أي على رأس القائمة متوفقا على جلاكسي S9. ويتمتع هذا الهاتف الصيني الواعد بمعالج Snapdragon 845 مع رام بقوة 8 جيغا، شاشة 18:9 بدقة 2160×1080 بيكسال، ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيغا والكل تحت نظام تشغيل أنرويد نسخة 8.0 Oreo.

Xiaomi BlackShark Gaming Smartphone antutu benchmark
AnTuTu على Xiaomi BlackShark تنقيط هاتف


 وأكد هاتف Xiaomi BlackShark الذكي تفوقه مرة أخرى على سلم GeekBench بتسجيله 2452 نقطة في اختبار النواة الواحدة (single-core) و 8452 نقطة لمتعدد الأنوية (multi-core).
 على سبيل المقارنة، هناك هاتفان ذكيان آخران يعملان على معالج Snapdragon 845 الرهيب هما Xperia XZ2 و سامسونج Galaxy S9 لكنهما لم يسجلا على هذا السلم سوى 8255/2367 و 8296/2214 نقطة على التوالي.


GeekBench على Xiaomi BlackShark تنقيط هاتف


 السبب وراء هذا الأداء العالي لا يزال مجهولا، لكن شركة شاومي لم تتوان في الكشف عن بعض المؤشرات، حيث تقول أن الهاتف سيتمتع بنظام تبريد أشبه بذلك الموجود في الطائرات. وبهذا، فإن هاتف Xiaomi BlackShark قادم لممارسة هواية شركة شاومي المعهودة وهي تحطيم الأسعار الملتهبة للهواتف الذكية القوية الأخرى، و هدفها القادم هو هاتف Razer Phone الموجه لعشاق ألعاب الفيديو..؟


إرسال تعليق Blogger

 
Top