أعلنت شركة Epic Games عن توفر لعبة Fortnite خارج نطاق الإصدار التجريبي رسميًا أي أنه أصبح بإمكان أي شخص يملك هاتف أيفون SE ،6S أو أحدث على نظام iOS 11 (و أيضا جهاز أيباد mini 4 ،Air 2 أو أحدث) تنزيل اللعبة و لعبها مجانا (على هذا الرابط).

fortnite-battle-royale-game-available-now-ios-mobile
The Verge


 كانت لعبة Fortnite متاحة على نظام iOS في نسخة تجريبية فقط، و لم يكن بالإمكان تحميلها إلا بدعوة صديق، و كل شخص يمكنه دعوة ثلاثة آخرين على الأكثر. لكن Epic Games أعلنت عن إتاحة اللعبة للجميع في تغريدة لها على حساب تويتر الرسمي.
 إذا كنت من متابعي أخبار ألعاب الفيديو فلابد أنك لاحظت الزوبعة التي أحدثتها Fortnite منذ إطلاقها في سبتمبر 2017، حيث شهدت ارتفاعًا هائلاً في الشعبية والمبيعات، خاصة بعدما قام المغني الشهير Drake ببث مباشر وهو يخوضها.


 لعبة Fortnite هي لعبة قتال متعددة اللاعبين multiplayer و أونلاين، حاصلة على أكبر نسبة بث مباشر على مختلف المنصات مثل twitch و اليوتوب. تجمع مزيجا من الأزياء الذكية، الأدوات، وخدمة اشتراك اختيارية لمدة ثلاثة أشهر. كما أن عامل المتعة الموجود فيها جعلها تتفوق على نظيراتها الأخرى كلعبة Playerunknown’s Battlegrounds.


 و قامت Epic الأسبوع الماضي بإضافة وضع جديد للقناصين (snipers-only mode)، سلاح صاروخ موجه "مضحك"، وعددًا من الأدلة تشير إلى تدمير قسم Tilted Towers في اللعبة. ما دفع باللاعبين لتبادل النظريات والإحتمالات الممكنة على منتديات الألعاب. ومع إتاحة Fortnite الآن على نظام iOS و هواتف أيفون، يمكننا توقع تضاعف أعداد اللاعبين في هذه اللعبة الشيقة.


إرسال تعليق Blogger

 
Top