ينتشر الواقع الإفتراضي VR بمرور الوقت أكثر فأكثر. لكن خوذة أو سماعات الرأس الخاصة بهذه التكنولوجيا لا تزال باهظة الثمن نسبيا واستخدامها محدود للغاية، وعلينا الإنتظار لبضع سنوات أخرى من أجل رؤيتها في متناول عامة الناس. شركة سامسونج من جهتها تريد أيضا تعزيز تكنولوجيا الواقع الإفتراضي لكن على طريقتها الخاصة.

samsung-pilot-season-gear-vr


 أعلنت سامسونج عن إطلاق "Pilot Season" (بمعنى الموسم التجريبي)، وهي مبادرة جديدة من العملاق الكوري الجنوبي على شكل حلقات تلفزيونية تجريبية لستة مسلسلات على خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. وستشمل هذه المسلسلات عدة مجالات كالأفلام الوثائقية، الكوميديا، الأكشن والرسوم المتحركة.

 مشاركة سامسونج لن تقتصر فقط على التوزيع، فالحد الكبير من تمويل هذه السلسلة جاء من قبل الشركة نفسها، لصالح مجموعة مختارة من صانعي الأفلام المستقلين، مما يؤكد حرص العملاق الكوري على إنتاج المحتوى الأصلي. أكثر من ذلك، تتيح الشركة لهؤلاء المنتجين استخدام الكاميرا الرائعة 360 Round الخاصة بتسجيل مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، بهدف إثراء ورفع مستوى التجربة الفنية.

bro-bots-go-sky-high-samsung-gear-vr-series
مسلسل Bro Bots على خوذة سامسونج للواقع الإفتراضي


 طبعا، لن يكون بالإمكان الحصول على سلسلة Pilot Season إلا باستخدام خوذة Samsung Gear VR من خلال تطبيق Samsung VR Video المتوفر على متجر Oculus.


 شاهد الفيديو الترويجي:



إرسال تعليق Blogger

 
Top