شهد تصنيع الهواتف الذكية المخصصة لألعاب الفيديو انتعاشا ملحوظا في الشهور الأخيرة، أولها Razer Phone العام الماضي ثم Xiaomi Black Shark قبل أسبوع. وحان الآن الدور على هاتف جديد هو Red Magic من شركة ZTE عبر علامتها التجارية الفرعية Nubia.

zte-nubia-red-magic-gaming-phone


 أكثر ما يميز تصميم هاتف Nubia Red Magic هو الحواف المدببة و مصباح LED في شكل شريط مستطيل على ظهر الجهاز. كما يحمل الهاتف كاميرا واحدة دقتها 24 ميغابيكسال و زاوية انفتاحها f/1.7.
 أما تحت الغطاء، فيعمل الهاتف على معالج Snapdragon 835 عوضا عن النسخة الجديدة 845، لأن الأول يبقى الأحسن أداءا حسب ما تدّعيه شركة ZTE. تدعمه ذاكرة عشوائية RAM بقوة 6 جيغا أو 8 جيغا حسب النسخة، مع ذاكرة تخزين بسعة 64 أو 128 جيغا.


 شاشة Nubia Red Magic يبلغ قياسها 6 بوصات مع دقة +full HD و نسبة عرض 18:9، بطاريته بسعة 3800 ميلي أمبير وتقول الشركة أنها تتحمل ثماني ساعات من الاستخدام الكثيف. على وجه المقارنة، يقدم كل من هاتفي Black Shark و Razer Phone بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

 يتوفر Red Magic على Gameboost، وهي تقنية ألفناها على أجهزة الكمبيوتر، من شأنها ضمان الأداء العالي خلال تشغيل ألعاب الفيديو.

zte-nubia-red-magic-gaming-phone


 إذا كنت مهتما بشراء هاتف الألعاب Nubia Red Magic، فعليك حجزه ضمن الزبائن الأوائل ابتداءا من الغد 26 أفريل حصريا على موقع IndieGogo مقابل سعر 399 دولار. سيكون بإمكانك أيضا شراء الهاتف داخل الصين من الموقع الرسمي مقابل 2499 يوان لنسخة رام 6 جيغا و ذاكرة 64 جيغا، و 2999 يوان لنسخة رام 8 جيغا و ذاكرة 128 جيغا.


 شاهد الفيديو الترويجي الرهيب:



إرسال تعليق Blogger

 
Top