ازدهر الإبداع الرقمي بشكل كبير في آخر السنوات، من تصميم التطبيقات إلى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد 3D. إذا كنت ترغب في بدء تجربة جديدة في هذا المجال، فقد تساعدك حزمة eduCBA Design & Multimedia التي تضم ما يزيد عن 200 دورة تعليمية و 700 ساعة من المحتوى، بسعر مغر جدا لا يتجاوز 19 دولارا (عوض 797 دولار لفترة محدودة).

educba-design-multimedia-lifetime-subscription-bundle


 حزمة eduCBA Design & Multimedia تغطي الكثير من المكتبات المهمة كدروس Photoshop و InDesign، CAD و Unity، Maya وأكثر. كل ذلك مقابل 19 دولارا فقط على متجر PopSci Shop أي بخصم يصل إلى 97% لفترة محدودة (6 أيام).


 هذه المنصة التعليمية مثالية للمبتدئين وأيضا لتحسين المهارات، فهي تعتمد على مدربين ذوي خبرة سيطلعونك على كيفية استخدام أدواتك المفضلة. فإذا كنت من مصممي الرسوم المتحركة المبتدئين فستحصل على دروس هامة في برامج شهيرة كـ Adobe Photoshop و Illustrator وكذا InDesign.
 أما إذا كان اهتمامك منصبا أكثر على تصميم الألعاب، فستستفيد من 14 دورة تعليمية.

 المكتبة تغطي أيضا تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد (3D modeling)، معالجة الفيديوهات، الرسوم المتحركة، الرسم الإبداعي، تطوير الألعاب والمزيد. سيمكنك الحصول على الكثير من الخبرة العملية، كما باستطاعتك اختبار نفسك و حتى المطالبة بشهادة في نهاية كل دورة، تضيفها إلى سيرتك الذاتية لتستفيد منها في العمل الحر.

 للحصول على الحزمة: PopSci Shop


إرسال تعليق Blogger

 
Top