مع قرب نهاية الدوريات المحلية، تتجه أنظار محبي كرة القدم نحو نهائيات كأس العالم في روسيا. شركة EA تريد الإحتفال بهذا الموعد الكروي الكبير عبر إرسال تحديث مجاني للجميع في لعبة FIFA 2018، عكس ما كان عليه الحال في سنة 2014 عندما أصدرت EA لعبة خاصة بكأس العالم لـ Xbox 360 و PlayStation 3.

fifa-18-russia-world-cup-free-game-update-ronaldo


 تحديث كأس العالم روسيا على لعبة FIFA 2018 سيشمل جميع الفرق الـ32 التي تأهلت للمنافسة مع لاعبيهم (ومعظمهم موجود مسبقا في اللعبة داخل الأندية) إضافة إلى الطواقم والشارات الوطنية. كما ستقوم EA بإضافة 12 ملعبا رسميًا من روسيا، كرة المنافسة و مجسم كأس العالم.

     شاهد أيضا: أحسن ألعاب الفيديو لسنة 2018 والتي لا نطيق صبرا لتجربتها

 التحديث سيتضمن أيضا مشاهد سينيمائية مع الكثير من الرسوميات والتعليقات الحماسية. وكشفت شركة EA أنها ستضيف بعض الخصائص التي تتطلب الإتصال بالأنترنت كلعب مباريات ودية أونلاين والدردشة المباشرة. ولم يستثن القائمون على FIFA 2018 الفرق التي لم تتأهل إلى المونديال، وهذا بإضافة بطولات خاصة تجمعهم كبطولة hello.

fifa-18-russia-world-cup-free-game-update-messi-argentina-team
EA Sposts FIFA 2018


 شركة EA قالت أيضا بأنها ستضيف خاصية بناء فريق الأحلام "Ultimate Team"، والذي من شأنه إتاحة ضم لاعبين أسطوريين إلى فريقك كالبرازيلي بيلي، الأرجنتيني مارادونا وآخرين.

luzhniki-stadium-fifa-18-russia-world-cup-free-game-update
ملعب لوزينيكي / EA Sports FIFA 2018


 التحديث المجاني الذي سيضيف كأس العالم روسيا 2018 على لعبة FIFA 2018 سينزل في 29 ماي القادم على منصات PlayStation 4 ،Xbox One، الكمبيوتر و Nintendo Switch. كما سيتم أيضًا طرح إصدار محدود من وضع (Mode) كأس العالم 2018 على تطبيق FIFA Mobile للهواتف الذكية إبتداءا من 6 جوان.




إرسال تعليق Blogger

 
Top