Fortnite هو عنوان لعبة فيديو حققت شعبية جارفة، و الكثيرون منا أدمنها إلى درجة تمنّي وصولها إلى مجال الرياضات الإلكترونية (eSports). إذا كنت أحد هؤلاء، فاستعد، لأن Epic Games أعلنت عن كأس العالم للعبة Fortnite والتي تحمل جوائز مالية قدرها 100 مليون دولار!

fortnite-world-cup-2019-esports-official

 تحظى مسابقات الرياضات الإلكترونية بشعبية متزايدة، و تنظم منافساتها على الأنترنت، أو داخل قاعات خاصة. و أكدت شركة Epic Games صاحبة لعبة Fortnite أنها ستنظم كأس العالم أين سيكون بإمكان جميع اللاعبين المشاركة من أي مكان في المعمورة.
 و ستنطلق تصفيات كأس العالم للعبة Fortnite خريف العالم الجاري 2018، و ستبلغ المنافسة ذروتها نهاية 2019 عندما سيتنافس المتأهلون من التصفيات النهائية إلى دورة كأس العالم.
 سيتم تقسيم مكافئات مالية قدرها 100 مليون دولار بين الأحداث والمستويات المختلفة وفي جميع أنحاء العالم. وستركز لعبة "كأس العالم Fortnite" على الوضع المنفرد (Solo mode) أو الثنائي (Duo)، لكن اللاعبين سيحظون أيضاً بالعديد من الفرص للتنافس مع فرقهم.

 تقول شركة Epic Games في بيان لها على الموقع الرسمي: "كأس العالم للعبة Fortnite ستكون من أجل اللاعبين، و التأهل للمنافسة النهائية سيعتمد على جدارتهم.. Epic لن تبيع خلالها فرقًا أو امتيازات خاصة، ولن تسمح لأطراف خارجية أن تفعل ذلك..". و ستقوم الشركة بنشر قواعد السلوك الخاصة باللاعبين وخصائص المنصات وكذا تقويم المنافسة في المستقبل القريب.




 المصدر: epicgames.com




إرسال تعليق Blogger

 
Top