مرة أخرى، تستعد سامسونج للكشف عن أحدث هاتف من هواتفها الراقية: Galaxy Note 9 ! والموعد سيكون غدا الخميس، الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر (الثالثة مساءا بتوقيت غرينيتش). الموعد قد يحمل العديد من المفاجآت الأخرى، وسيكون بإمكان الجميع مشاهدة العرض على المباشر.

samsung galaxy note 9
صورة غير رسمية | المصدر: TechRadar


 ستقوم شركة سامسونج ببث حدث إطلاق هاتف Galaxy Note 9 على موقعها الإلكتروني الرئيسي (وعلى الأرجح على قناتها الرسمية على YouTube)، وهذا ابتداءا من الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر من يوم الخميس 9 أوت الجاري.
 وبفضل التفاصيل التي كشفت عنها الشركة نفسها في سابق الأيام، لا يحوم الغموض كثيرا حول هذا الهاتف الجديد. إذ نعلم أن جلاكسي نوت 9 سيتميز بقلم كتابة S Pen أكثر ذكاءا وكفاءة من سابقيه، مع بطارية أكبر حجمًا. إضافة إلى نموذج بسعة 512 جيغابايت.

 في المقابل، يبدو أن جلاكسي نوت 9 لن يكون ضيف الشرف الوحيد في حفل الغد، حيث تستعد سامسونج لإطلاق سلسلة من تحديثات البرامج المهمة للاستفادة بشكل أفضل من خصائص قلم S Pen. ناهيك عن توقعات بالكشف عن ساعة ذكية (Galaxy Watch) جديدة (خليفة لـ Gear S3 ؟)، و شاحن مزدوج يمكنه شحن كل من جلاكسي نوت 9 و الساعة الذكية في آن واحد...!




إرسال تعليق Blogger

 
Top