بمناسبة الطبعة السنوية العاشرة لمهرجان ألعاب الفيديو Gamescom، ها هي شركة Cyberlink تهدي هواة الألعاب "الغايمرز" نسخة مجانية من برنامج Screen Recorder 3 SE. هذا العرض الخاص لن يدوم سوى خلال أيام تنظيم حدث Gamescom بين 22 و 26 أوت وسيكون عليك حجز نسخة عبر إدخال بريدك الإلكتروني!

screen-recorder-3-se-cyberlink-download

 ستدور أحداث مهرجان Gamescom من 22 إلى 26 أوت الجاري بمدينة كولن الألمانية، و إذا كنت من الذين يعشقون ألعاب الفيديو ومشاركة تجاربه مع الأصدقاء أو على النت، فهذه فرصة لا تعوض للحصول على برنامج Screen Recorder 3 SE مجانا.
 هذا الأخير هو أحد أشهر البرامج المدفوعة لتسجيل، إنشاء و تحرير مقاطع الفيديو للشاشة خلال اللعب (gameplay)، تصوير لقطة شاشة "سكرينشوت" عالية الجودة، وحتى تنظيم حلقات للبث المباشر و مشاركته مع المتابعين مع تفعيل كاميرا الكمبيوتر الخاص بك على نافذة جانبية.


 برنامج Screen Recorder 3 يهم أيضا مختلف صانعي المحتوى على الأنترنت عامة واليوتوب خاصة كالـ Vloggers، فهو يدمج عدة أدوات مفيدة كـ PowerDirector (الشهير لدى المصورين و منتجي الفيديو)، الذي يتوفر على واجهة تحرير شاملة لإضافة العناوين والنصوص، التحولات (transitions)، الموسيقى والكثير من المزايا الأخرى.

screen-recorder-3-se-fortnite



إرسال تعليق Blogger

 
Top