إذا كنت من متابعي الأفلام والمسلسلات الشبابية، فلابد أنك صادفت علامة Segway ؟ تلك الزلّاجات أحادية أو ثنائية العجلة (أو ما يسمى بـ "رولر" Roller) التي تتطلب الحفاظ على التوازن بشكل عمودي للتنقل على متنها. هذه العلامة صنعت شهرة لإسمها منذ فترة، و هاهي تصنع الحدث مرة أخرى بعد كشفها عن الزلّاجات الكهربائية: Drift W1.

Segway Drift W1 rollers

 ليست هناك معلومات كثيرة حول Segway Drift W1 القادمة، لكن يمكننا وصفها بالنسخة الكهربائية المُحسّنة للـ "رولر" التقليدية. و تتمثل في زوج من ملحقات الأحذية، يبلغ وزن كل منها 3.5 كيلوغراما، مزودة بعجلة عريضة متزلجة، تسمح للمستخدم بالتنقل على متنها بسرعة تصل إلى 12 كيلومترا في الساعة.
 طبعا، لا تتخيل نفسك تجوب مدينة كاملة متزلجا على متن Segway Drift W1، لأن نطاقها لا يتعدى 45 دقيقة للشحنة الواحدة (حوالي تسع كيلومترات)، و سيكون عليك شحنها مجددا لتتمكن من مواصلة استخدامها لمسافة إضافية. كما أن هذا النطاق قد يتغير اعتمادا على نمط القيادة و التضاريس.
 و تأتي Drift W1 مع تطبيق خاص على الهواتف الذكية، يسمح بضبط الإعدادات حسب الرغبة كالسرعة مثلا وكذا تتبع بيانات الحركة، و ذلك عبر اتصال البلوتوث.

Segway Drift W1 rollers

 و تعتزم شركة Segway تسويق منتوجها إبتداءا من شهر أوت الجاري، مستهدفة بشكل خاص فئة الشباب. و يمكن التقدم بطلب شراء مسبق على الموقع الرسمي للشركة (من هنا) مقابل 399 دولار على دفعتين، 99 دولار لحجز الطلب ثم إكمال الـ 300 دولار المتبقية حال توفّر الـ "رولر".




إرسال تعليق Blogger

 
Top