أعلنت شركة موتورولا Motorola عن وصول هاتفها الجديد Motorola One، بنظام Android One، والذي يُقدّم ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، وفرصة الاستمتاع بكاميرا ذكية مجهزة بعدسات Google Lens.

Motorola One new smartphone spec

 تعد شركة موتورولا مستخدمي هاتف Motorola One الجديد، بالحصول على أحدث إصدار من نظام Android مرفوقا بأحدث الابتكارات من Google في مجال الذكاء الاصطناعي AI. سيكون بإمكان الهاتف مثلا التعرف على النصوص و ترجمتها وهذا بفضل عدسة Google Lens المثبتة على كاميرا الهاتف، كما يمكن بفضل هذه العدسة الذكية تحديد فصيلة قطتك أو نوع أي سيارة تمر بقربك.


 و لأن الهاتف يعمل على نظام Android One (بمعنى النظام الخام من غوغل بدون تعديلات ولا تطبيقات مُنصبة مسبقا) فهذا يضمن الحصول على ترقية Android 9 Pie القادمة من ضمن الأوائل في العالم. كما سيستفيد كل من يقتني Motorola One من مساحة تخزين سحابية غير محدودة للصور على Google Photos.

motorola one

 يتميز Motorola One بتصميم زجاجي راقي، مع شاشة 5,9 بوصة HD+ MaxVision بنسبة عرض 19:9. و تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسال مع دمج عدسة Google Lens، فيما تبلغ دقة الأمامية 8 ميغابيكسال. أما المعالج فبقوة 2.0 جيغاهرتز من نوع Qualcomm SnapdragonTM 625 ثماني النواة يضمن معالجة سريعة للبيانات مع الأداء العالي.
 و يأتي الهاتف مرفوقا بشاحن TurboPower الذي يمنح البطارية (3000 ميلي أمبير) عمل 6 ساعات في غضون 20 دقيقة فقط من الشحن السريع.

 ستقوم موتورولا بتسويق هاتف Motorola One ابتداءا من الشهر المقبل في بعض البلدان الأوروبية والآسيوية وجنوب أمريكا، مقابل 299 أورو فقط (حوالي 350 دولار).




إرسال تعليق Blogger

 
Top