عرضت أوبيل Opel تصميما جديدا لسيارتها الكهربائية القادمة ضمن فئة SUV، تدعى GT X Experimental. كما أعلنت الشركة أن جميع سياراتها ستعمل على الطاقة الكهربائية بالكامل بحلول عام 2024.

opel-x-experimental-electric-suv

 تتصف GT X Experimental بواجهة جديدة ومميزة، سيتم اعتمادها على جميع طرازات Opel بحلول 2020. أبوابها الأربعة تفتح كُلية إلى 90 درجة، مما يسهل الوصول إلى المقعد الخلفي. و يبدو التصميم الداخلي بسيطا، لكن Opel تعد بأنه سيكون في متناول السائق و كذا الركاب أحدث التقنيات والأدوات الذكية.

      شاهد أيضا: فورد تتقدم بتصميم سيارة تدمج دراجة كهربائية تشبه مركبة باتمان

 وتقول Opel أنها زودت النموذج الأولي ببطارية صغيرة بسعة 50 كيلوواط في الساعة، دون الكشف عن مداها، لكنها أكدت أنه البطارية ستكون فعالة للغاية بفضل "هيكل السيارة خفيف الوزن".

Opel_GTX_Exterior
Opel_GTX_Interior

 مجهزة بعجلات قياس 17 بوصة، ستبدو ظاهريا أكبر حسب الشركة، كما ستتمتع GT X Experimental بتكنولوجيا السياقة الذاتية لكنها لن تكون مستقلة بالكامل (قيادة ذاتية من المستوى الثالث).

Opel-GT-X-Experimental-wheel

 و تأتي سيارة GT X Experimental الكهربائية والرياضية كخيار جديد بعد فشل شركة Opel في تلبية الطلبات على سيارة Ampera E في أوروبا لأسباب مالية، إضافة إلى فشل صفقة شراء Chevrolet Bolt من جنرال موتورز GM. حتى أن Opel رفعت سعر Ampera E بمقدار 5500 دولار، وطلبت من الموزعين النرويجيين التوقف عن استلام طلبات الشراء، لكنها لم تتمكن في النهاية من معالجة المعضلة.




إرسال تعليق Blogger

 
Top