تمتلك شركة Ubisoft في جعبتها أرشيفا مميزا من الألعاب الكلاسيكية الناجحة، و هناك بالأخص لعبتي فيديو استقطبتا جمهورا كبيرا هما Prince of Persia و Splinter Cell. والسؤال المحير الذي لم يراود جميع "الغايمرز" هو لماذا لم تقم الشركة بإحياء أمجاد هاتين اللعبتين بطرح نسخة حديثة لهما بعد سنوات من الإنتظار؟

prince-of-persia-and-splinter-cell

 في حوار نشره موقع GameInformer، قال سيرج هاسكت، رئيس قسم الإبداع وصاحب خبرة أكثر من ثلاثين سنة، أن Ubisoft لم تمتنع عن إعادة لعبتي Prince of Persia و Splinter Cell دون سبب، إنما لنقص الموارد!
 و قال سيرج هاسكت أن الشركة لديها العديد من المبرمجين الذين يرغبون بشدة رؤية الأمير الذي يركض والمقاتل سام فيشر يعودان إلى شاشاتنا في نسخة حديثة و بدقة 4K، أي أنها ليست مسألة إرادة، بل مسألة وسائل. لأن عودة اللعبتين يجب أن تكون على قدر سمعتهما.


 أقوال سيرج هاسكت تتوافق مع التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق من هذا العام جوردن ميشنر، مطور لعبة Prince of Persia، الذي أكد أنه "يبذل قصارى جهده" لإعادتها إلى الحياة.

 في المقابل، يبدو أن لعبة Splinter Cell تملك حظوظا أكبر للعودة، ليس فقط لطموح الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft الذي يود أيضا عودتها، بل لأن سام فيشر (بطل القصة) سجل ظهوره مؤخرا في لعبة Ghost Recon: Wildlands !

Beyond Good & Evil 2
العائدة بعد 15 سنة Beyond Good & Evil 2 لعبة


 هل أنت من عشاق Prince of Persia و Splinter Cell؟ لا تفقد الأمل إذا خاصة عندما يتعلق الأمر بشركة Ubisoft. وخير دليل على ذلك عودة لعبة Beyond Good & Evil 2 بعد 15 سنة من الغياب، و نجاح العناوين القديمة/الجديدة الأخرى على غرار Assassin’s Creed و Rainbow Six وأيضا Ghost Recon.


إرسال تعليق Blogger

 
Top