قد تكون لوحة المفاتيح "الكايبورد" أهم قطعة في كمبيوتر ألعاب الفيديو. و من المهم جدا أن يختار محبو المفاتيح الميكانيكية تصميم وشكل لوحة المفاتيح الخاصة بهم لتتماشى مع أسلوب لعبهم، ومن هذا المنطلق، قامت شركة Red Dragon بتصميم لوحة المفاتيح Pegasus الصامتة والمتجاوبة.

Red Dragon Pegasus keyboard

 كايبورد Pegasus، هو لوحة مفاتيح أنيقة تحتوي على أزرار دقيقة ورقيقة للغاية، تشبه إلى حد ما ما تتوفر عليه أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ولتتناسب مع ألعاب الفيديو، قامت شركة Red Dragon بتحسين معدل تفاعل أزرارها، كما أنها قابلة للإستبدال، و 19 منها مصممة خصيصا للعب بحيث لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتداخل مع بعضها البعض بفضل ميزتي anti-gosting و n-key rollover.


 لمسة زر على كايبورد Pegasus لا تتطلب سوى القليل من الجهد، مع العلم أن أزرار ZQSD التي تستخدم عادة للتوجيه قابلة هي الأخرى للتبديل. ويتميز Pegasus أيضا بمسند كبير لراحة اليد، ليؤمّن وضعية مريحة للغاية أثناء جلسات اللعب الطويلة.

Red Dragon Pegasus keyboard package

 تحتوي لوحة المفاتيح Pegasus على 104 أزرار متجاوبة بشكل سريع ولا تصدر أدنى ضجيج، منها 12 زرا للوسائط المتعددة، و زر Windows قابل للقفل. كما يدمج أضواء RGB يمكن تعديل شدة إنارتها وألوانها وحتى تخصيصها بشكل متقطع للتعرف على المفاتيح في الظلام و زيادة جماليتها. و سيباع الكايبورد مقابل 40 أورو.


إرسال تعليق Blogger

 
Top