أصبح تطبيق "أحلام" أحد تطبيقات الدردشة الأسرع نموًا لدى الناطقين باللغة العربية بشكل خاص، حيث يقوم عليه فريق مختص بمواقع التعارف ذو خبرة تفوق العشر سنوات. كما أن التطبيق سهل الإستخدام، و يوفر العديد من المزايا مما يسهل تجربة المستخدم مع الحفاظ كلية على خصوصيته.

ahlam dating application

 حصل "أحلام" على أكثر من 400 ألف مستخدم على هواتف أندرويد و أيفون، في غضون ستة أشهر منذ إطلاق التطبيق للتحميل مجانا على منصتي غوغل بلاي و أبستور.

 و يسمح لك تطبيق "أحلام" بإجراء بحث فعال للعثور على الشخص الذي قد يهمك في أي مكان في العالم، سواء في الدول العربية أو الأجنبية، على أن يكون ناطقا باللغة العربية. كما يتيح التطبيق العثور على الأشخاص حسب المعايير المفضلة، كالسن، المهنة، المستوى التعليمي أو الإجتماعي، الهوايات، المظهر وحتى الأقرب جغرافيا إليك ضمن نطاق تحدده أنت أيضا.

 و يمكن إبداء الإهتمام بشخص ما عن طريق النقر على زر الإعجاب، و سيقوم التطبيق بإشعارك تلقائيا في حالة الإعجاب المتبادل. كما يمكن للتطبيق إجراء اختبار تطابق سريع بين شخصين معتمدا على صورتيهما، و إظهار نتائج بحث الأشخاص حسب اتصالهم أو نشاطهم في اليومين الأخيرين.

 القائمون على تطبيق الدردشة "أحلام" يبدون اهتماما واضحا بالجانب الأمني، ويتجلى ذلك في القوانين الإلكترونية والإدارية، والتي تصبو جُلّها لتجنب الوصول والكشف عن المعلومات غير المصرح بها من طرف أصحابها. هناك أيضا استراتيجية لتشجيع توثيق الهوية في التطبيق بصورة شخصية، حساب الفايسبوك، الإيميل وحتى رقم الهاتف مما يُوفّر لأصحابها مصداقية أكبر مع شارة وأولوية خاصة في الموقع للظهور في أولى نتائج البحث. كما أن مراجعة الصور والبيانات تتم يدويا للحد من الحسابات المزيفة، المغالطات و المحتوى غير الملائم.

 يمكن الحصول على تطبيق الدردشة "أحلام" من الموقع الرسمي: https://ahlam.net/getapp
 كما يمكن تحميله مباشرة حسب نظام التشغيل:


إرسال تعليق Blogger

 
Top