ستحتضن قاعة Festival Arena بمدينة دبي الإماراتية نهائيات أول بطولة عالمية للعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds Mobile (التي تُعرف اختصارا بـ PUBG)، وهذا ما بين 29 نوفمبر و 1 ديسمبر 2018، برعاية سامسونج Galaxy Note9.

pubg-tournament-dubai

 يمثل هذا الحدث الذي تبلغ مكافأته 400 ألف دولار (1.47 مليون درهم إماراتي)، تتويجًا لبطولة عالمية وصل إجمال مكفآتها 600 ألف دولار، وأول مهرجان رسمي في مجال الرياضة الإلكترونية للعبة من نوع battle royale. وسيستفيد اللاعبون المشاركون من سلع وإضافات حصرية على اللعبة خلال فعاليات المسابقة.
 و كشفت شركة Tencent، مالكة لعبة PUBG، عن مدينة كييف الأكرانية كمحطة أولى للبطولة، وستشمل نهائيات مدينة دبي الفرق الأكثر مهارة من أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اليابان، كوريا الجنوبية والصين. وعلى كل فرقة أن تحدد قائدا بأكثر من 1000 معجب أو متابع عبر منصات بث محددة.


 كجزء من النهائيات، ستهدي شركة سامسونج جميع اللاعبين المشاركين هاتف Galaxy Note9 الذي تم إصداره في شهر أوت الماضي، والذي تم الترويج له على نطاق واسع في حملة شملت أيضا لعبة Fortnite و اللاعب الشهير تيلر بيلفينز المدعو "Ninja".

 وبعد نجاح لعبة Fortnite وشعبيتها الهائلة، تحاول PUBG أيضا الحفاظ على مكانتها ضمن أقوى الألعاب فئة battle royale مع أكثر من 50 مليون نسخة مباعة عبر المنصات المتاحة و ثلاث ملايين لاعب أونلاين في وقت واحد، مستغلة التجاوب الجماهيري المتزايد مع مسابقات الرياضات الإلكترونية esports، و ما قد يثبتها كرائدة في المجال في الوقت الراهن.

 يمكن شراء التذاكر لحجز مكان داخل قاعة Festival Arena من هذا الموقع.


إرسال تعليق Blogger

 
Top