لا يعرف أغلبنا علامة Royole، فهي شركة تقوم عادة بتصنيع القطع الإلكترونية. لكنها تمكنت هذا الأسبوع من تحقيق قفزة نوعية في سمعتها، لأنها كشفت عن هاتف ذكي مجهز بتقنية AMOLED المرنة، بمعنى أنها أصبحت صاحبة أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، يدعى FlexPai، متقدمة على سامسونج و هواوي!

royole-flexpai-foldable-smartphone

 يتميز هاتف Royole FlexPai بشاشة قياس 7.8 بوصة، دقة 1920 × 1440 و نسبة عرض 4:3. عند فتح الهاتف، ستحصل إذا على شاشة ضخمة تضاهي شاشات الأجهزة اللوحية "تابليت". و تؤكد الشركة أنه بإمكانك فتح و طي الشاشة بزاوية 180 درجة 200 ألف مرة دون حدوث أضرار.


 أما من الناحية التقنية، فيتوفر FlexPai على معالج من نوع Qualcomm Snapdragon دون تحديد معلومات رسمية عن نوعه بالضبط، فيما تشير بعض التقارير إلى Snapdragon 8150 مع 8 جيغا من الذاكرة العشوائية "رام" و ذاكرة تخزين تصل إلى 256 جيغا.
 كما يضم الهاتف كاميرا مزدوجة 20 ميغابيكسال و 16 ميغابيكسال، يمكن أن تتواجد في الواجهة الأمامية أو الخلفية حسب حالة الهاتف (مطوي أو مفتوح).

royole-flexpai-foldable-smartphone

 و من الجانب البرمجي، يعمل هاتف FlexPai القابل للطي على نظام Water OS، وهو نسخة معدلة بشكل كبير من نظام Android 9 Pie للسماح لواجهة المستخدم من التكيف مع الشاشة القابلة للطي. ويبرز الفيديو الترويجي (أسفل المقال) أن الهاتف بأكمله مثالي للغاية، مانحا الأفضلية لشركة Royole لتكون أول من يقدم هاتفًا ذكيًا فعّالًا قابلًا للطي.

 يمكن من الآن تقديم طلب مسبق لإقتناء هاتف FlexPai القابل للطي من متجر شركة Royole على الأنترنت، مقابل 1318 دولار لنسخة 128 جيغا، أو 1469 دولار لنسخة 256 جيغا.




إرسال تعليق Blogger

 
Top