لم تنتظر شركة LG معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES المقبل للكشف عن جهاز العرض البصري (أو جهاز الإسقاط) الجديد الخاص بها، و يتعلق الأمر بالجيل الثاني من جهاز CineBeam Laser 4K.

LG-cinebeam-laser-4k-HU85L


 قد يكون أهم ما يميز جهاز CineBeam Laser 4K HU85L هو العرض قصير المدى، أي أنه قادر على عرض صورة UHD قطرها 3 أمتار كاملة حتى ولو وُضع على بعد 18 سم فقط من الحائط، بفضل تقنية تسمى UST (ما تدعوه LG بـ Ultra Short Throw)، ما يوازي جهاز عرض سنمائي منزلي كامل الأوصاف. و للحصول على صورة بدقة كاملة UHD 4K، يمكن لـ CineBeam Laser 4K توفير شدة سطوع تصل إلى بـ 2500 لومن، و من المستحسن استخدامه داخل غرفة مظلمة.
 كما يدمج الجهاز برمجيات Keystone لمعالجة الصور وتقليل الإهتزازات من 12 نقطة.


 أكثر من ذلك، ينتمي الجهاز إلى فئة ThinQ من أجهزة LG التي تضم أيضا هاتفي LG V30 و G7 الذكيين. بمعنى أنه يتوفر على الذكاء الإصطناعي لإدارة الأوامر الصوتية كطلب توقيف الجهاز عند انتهاء الفيلم الجاري عرضه أو البحث عن فيديو يوتوب معين. حتى أن نظام التعرف على الصوت يبدو شديد التعقيد حيث يمكن للمستخدم تقديم أوامر صوتية من خلال جمل معقدة عن طريق وحدة التحكم Magic Remote التي تفتخر بها شركة LG كثيرا.

 ويمكن وصل الجهاز باستخدام عدة منافذ جانبية على غرار HDMI ،USB و حتى Ethernet.

 مع جميع المواصفات التقنية الرائعة، يبدو حجم CineBeam Laser 4K صغيرا نسبيا مقارنة بإمكانياته. وليس علينا سوى انتظار معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 أوائل شهر جانفي القادم للتعرف على التفاصيل المتبقية كالسعر وتاريخ الإصدار مع العلم أن ثمن النسخة الأولى كان 2500 أورو.

 فيديو تقديمي للجيل الأول من الجهاز LG CineBeam Laser 4K HU80K :



إرسال تعليق Blogger

 
Top