أعلنت Sony عن قائمة الألعاب المجانية التي سيتم إهداؤها طوال شهر جانفي 2019 على منصات PlayStation 3 و PlayStation 4 و PS Vita لجميع الذين لديهم اشتراك PlayStation Plus. هذا الأخير يسمح باللعب عبر الإنترنت على PS 4 إضافة إلى الحصول على عروض ترويجية على متجر PlayStation Store أو الاستمتاع باللعب على خوادم Sony.


playstation-free-games-january-2019


 قائمة الألعاب المهداة على منصة PlayStation 4 :

 - Steep : لعبة الإثارة الرياضية، تأخذك إلى الجبال لممارسة التزلج على الجليد، الطيران الشراعي وحتى الطيران باستخدام البذلة المُجنّحة (wingsuit).
 - Portal Knights : لعبة RPG ترتكز على القتال والبناء داخل عوالم يتم تشييدها عشوائيا. يمكن اللعب على Portal Knights منفردا كما أنها متعددة اللاعبين.
 - Fallen Legion: Flames of Rebellion : لعبة RPG مع الحركة، أين يخوض البطل Legatus Laendur رحلته عبر قارة يعُمّها الدمار.

 قائمة الألعاب المهداة على منصة PlayStation 3 :

 - Zone of the Enders HD Collection : تجميعية تضم كلا من Zone of the Enders 1 و 2. تدور أطوارها في القرن الثاني والعشرين و تعتمد على أسلوب قتال خاص وسريع جدا بأسلوب سلسلة المانغا.
 - Amplitude : لعبة موسيقى تتطلب النجاح في إعادة تركيب كل قطعة موسيقية مقترحة.

 قائمة الألعاب المهداة على منصة PS Vita :

 - Fallen Legion: Flames of Rebellion : (تم وصف اللعبة أعلاه).
 - Super Mutant Alien Assault : لعبة arcade قاسية تعتمد على إطلاق النار السريع، أين سيكون عليك مواجهة اعتداء من خارج الأرض من 12 مستوى وعلى شاشة منفردة.

      شاهد أيضا: جوائز بلايستايشن أو الـ "تروفيز" أصبحت تكسبك المال نقدا

 جميع ألعاب بلايستايشن المذكورة أعلاه ستكون متاحة للتنزيل من متجر PlayStation Store إبتداءا من 1 جانفي 2019. ويمكنك الإطلاع على نبذة قصيرة منها على الفيديو التالي:




إرسال تعليق Blogger

 
Top