من المؤكد أن مظهر الهاتف الذكي مهم جدا لنجاحه، فالتصميم قد يلعب دورا فعالا لجذب اهتمام الزبائن. لكن إن كنت أحد هؤلاء الذين يحبذون الحصول على جهاز بقدرات عالية و غير قابل للكسر بغض النظر عن مظهره، فشركة Dogee الصينية تقترح عليك هاتف Dogee S90، هذا الأخير يمكن وصفه بالهاتف الذكي الفولاذي الذي يمكنه التأقلم مع العديد من الملحقات الخاصة.

doogee-s90-unbreakable-smartphone


 هاتف Dogee S90 الذكي قد لا يحصل على إجماع المختصين من حيث التصميم الخارجي، فهو ضخم الحجم و ثقيل الوزن. لكن هذا الجهاز لديه مميزات تقنية و قدرات مثالية أبرزها توفّره على منفذ مغناطيسي، كهاتف LG G5، لتوصيل العديد من الملحقات المخصصة.
 الملحقات التي يمكن وصلها عبر المنفذ المغناطيسي لـ Dogee S90 تشمل بطارية إضافية تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير (لتصبح السعة الإجمالية للهاتف 10 آلاف ميلي أمبير كاملة)، جهاز Talkie-Walkie (يبلغ مداه 10 كيلومتر)، وحدة تحكم الألعاب و حتى كاميرا للرؤية الليلية.

 أما بالحديث عن الجانب التقني، فإن جهاز S90 يتوفر على مميزات تجعل منه هاتفا ذكيا بين الفئة المتوسطة و العالية، تشمل ما يلي: شاشة IPS قياس 6.18 بوصة 2246 × 1080 بكسال، معالج MediaTek Helio P60 مع 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ذاكرة تخزين 128 جيغا، كاميرا خلفية مزدوجة 16 و 8 ميغابيكسال مزودة بالذكاء الإصطناعي وأمامية بدقة 8 ميغابيكسال، و بطارية 5050 ميلي أمبير.

Dogee S90 military smartphone


 كما يتمتع Dogee S90 بشهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء إلى عمق متر و نصف لمدة نصف ساعة بفضل الدرع العسكري (MIL-STD-810G)، دعم الشحن اللاسلكي، قارئ بصمات الأصابع و تقنية التعرف على الوجه 360 درجة إضافة إلى شريحة NFC.

 هاتف Dogee S90 متوفر حاليا للطلب لجميع أنحاء العالم على منصة Kickstarter إبتداءا من 299 دولار حسب الملحقات المطلوبة مع سعر أقصى يصل إلى 499 دولار في حالة طلب جميع الملحقات الممكنة. و تعتزم شركة Dogee البدء في توزيع الطلبات مطلع شهر فيفري القادم.




إرسال تعليق Blogger

 
Top