ستعرض شركة Samsung خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 ثلاث شاشات كمبيوتر جديدة، الأولى تهدف إلى توفير مساحة المكتب، الثانية موجهة للألعاب الفيديو والثالثة شاشة منحنية موجهة لصانعي المحتوى.

samsung-UR59C-monitor-ces2019
Samsung CRG9 شاشة


 الشاشة الأولى من سامسونج تدعى Space Monitor و تأتي مزودة بذراع مدمجة بالكامل يمكنك تثبيتها على حافة المكتب، مما يمنحك مساحة أكبر على المكتب. يمكنك أيضا ضبطها كما تراه مناسبا لراحتك أو دفعها إلى الخلف بشكل مسطح على الحائط عندما لا تستخدمها، مما يسمح لك بزيادة مساحة العمل على المكتب.

 سيتم توفير شاشة Space Monitor بطرازين، الأول قياس 27 بوصة بدقة QHD ، والثاني قياس 32 و يقدم دقة 4K UHD. كلاهما يجمع جميع الكابلات داخل الذراع المدمجة للحفاظ على نظام مكتبك.


samsung-space-monitor-ces2019
Samsung Space Monitor شاشة

samsung-space-monitor-back-picture


 شاشة Samsung CRG9 هي الجهاز الموجه للاعبين، و هي عريضة للغاية بحيث تساوي قياس شاشتين ذات نسبة عرض 9:16 و قياس 27 بوصة. و تتمتع CRG9 بمعدل تحديث 120 هرتز، وضوح مزدوج QHD، دقة HDR10 و شدة سطوع تبلغ ذروتها 1000 نيت.
 كما تُوفّر هذه الشاشة ميزة picture-by-picture، وهي وظيفة تسمح بإظهار عدة صور متراكمة لبرامج مختلفة.


 وأخيراً، ستعرض سامسونج شاشة UR59C مقاس 32 بوصة، والتي تتميز بشاشة منحنية قياس 3860 × 2160 بدقة 4K UHD. تصميمها نحيف جدا بسمك لا يتجاوز 6.7 ميليمتر فقط، بقاعدة ذات رجلين لتقليل المساحة المستغلة على سطح المكتب الخاص بك.

Samsung-UR59C
Samsung UR59C شاشة


 كل من جهازي Space Monitor و UR59C متوفران الآن للطلب المسبق على مواقع Best Buy ، Amazon و Samsung.com. وتقول شركة سامسونج أن شاشة CRG9 ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

samsung-space-monitor-design


إرسال تعليق Blogger

 
Top