شكرا لكم على زيارة موقع GilGeek.com. خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. نحن في GilGeek.com ملتزمون باحترام خصوصيتك على الانترنت و حاجتك للحصول على الحماية والإدارة المناسبة لأي معلومات شخصية تزودنا بها.

 المعلومات الشخصية:
 المعلومات الشخصية تعني أية معلومات يمكن استخدامها لتحديد الفرد، بما في ذلك، و ليس على سبيل الحصر، الاسم الأول واللقب، السكن أو عنوان مادي آخر كعنوان البريد الإلكتروني أو غيرها من معلومات الاتصال، سواء في العمل أو في المنزل. بشكل عام، يمكنك تصفح GilGeek.com دون أن تخبرنا من أنت أو الكشف عن أية معلومات شخصية عن نفسك.
 نحن أيضا قد نجمع بعض المعلومات غير المحددة للهوية الشخصية عند زيارتك لصفحات الموقع مثل نوع المتصفح الذي تستخدمه (على سبيل المثال فايرفوكس و إنترنت إكسبلورر)، ونوع نظام التشغيل الذي تستخدمه (مثل ويندوز XP ، 98 أو ماك OS) واسم النطاق من موفر خدمة الإنترنت الخاص بك (على سبيل المثال اتصالات الجزائر، أمريكا أون لاين، إرثلينك).
 GilGeek.com قد تتبع عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) لتتبع جلسة عمل المستخدم دون الحصول على المعلومات الشخصية للمستخدم الذي يبقى مجهولا تماما. تتبع عناوين IP تعطينا معلومات هامة حول زوارنا. على سبيل المثال، يمكننا أن نستعلم عن أي أقسام يزورها مستخدمي موقعنا و لكم من الوقت.

 جمع المعلومات عن طريق مواقع الطرف الثالث والرعاة:
 بعض صفحاتنا تحتوي على روابط لمواقع أخرى قد تكون سياسات جمع المعلومات بها مختلفة عن سياساتنا. يجب على الزوار مراجعة سياسات الخصوصية في تلك المواقع نظرا لعدم امكانية التحكم فيها أو السيطرة على المعلومات التي يتم تقديمها، أو جمعها من قبل هذه الأطراف الثالثة.
 نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات على موقعنا. هذه الشركات قد تستخدم المعلومات (لا تشمل اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) عن زياراتك لموقع جيل جيك ومواقع أخرى من أجل عرض إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.

 سجلات الكوكيز:
 لتحسين تجربتك على موقعنا، فإن صفحات الويب لدينا قد تستخدم "الكوكيز". الكوكيز عبارة عن ملفات نصية توضع في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتخزين تفضيلاتك. ملفات الكوكيز، في حد ذاتها، لا توفر لنا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو غيرها من المعلومات الشخصية ما لم تختر أنت بنفسك توفير هذه المعلومات لنا، على سبيل المثال ردود الأفعال و / أو اقتراح روابط. ومع ذلك، فإن اخترت أن تقدم للموقع معلومات شخصية، فقد يتم ربطها بالبيانات المخزنة في ملف الكوكيز.

 الإشهار والكوكيز:
 في سياق خدمة الإعلانات على هذا الموقع، فإن المعلن كطرف ثالث قد يخزن أو يتعرف على مكان ملف كوكيز معين على المتصفح الذي تستخدمه.


 
Top